حفيد محمد عبدالمطلب: أغنية «رمضان جانا» تكلفت 20 جنيهاالداخلية تعلن ضبط الجاني في إشعال النار في جثة متوفيه بمقابر حلوانالداخلية تعلن القبض علي تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في الاعضاء البشريةالداخلية تواصل مكافحة جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكريةمصرع 4 أشخاص وإصابة آحر في حادث تصادم بالدقهليةوفاة ربة منزل في انهيار سقف منزل بالخانكةأبرزهم أنغام واليسا.. نجوم الفن ينعون ضحايا قطار طوخمقتل 17 عنصرا من "طالبان" في انفجار بورشة لتصنيع القنابل جنوب شرقي أفغانستانفلسطين: على المجتمع الدولي إلزام إسرائيل بعدم عرقلة الانتخابات بالقدستركيا تعرب عن تعازيها لأهالي ضحايا حادث قطار طوخمتشددون مناهضون لفرنسا يحتجزون عناصر أمن في باكستانرائعة شيكابالا لم تكف الزمالك.. ثنائية المتألق شريف تحسم لـ الأهلي القمةزيدان يكشف لماذا لم يشارك كروس.. ويصرح: سنقاتل حتى الموتمحمد شريف: فوز الأهلي يضع ضغطا على الزمالكمارسيلو: فزنا بنقطة أمام خيتافي.. وريال مدريد يعشق التحدياتأزمة ركلات الزمالك وعلي لطفي بالتخصص في أبرز حقائق القمةسيد عبد الحفيظ: الفوز على الزمالك بمجرد 3 نقاط.. حين تلعب للأهلي يجب أن تتحلى بشخصيتهعلي لطفي: لا أعرف حتى الآن من ارتكب ركلة جزاء الزمالك.. وأغلقت هاتفي قبل القمةانتهت قمة الدوري - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. الأحمر يفوزحازم إمام: الزمالك والأهلي تقاسما الأفضلية في الشوطين.. وعلي لطفي رجح الكفة

ميار شريف أيقونة التنس المصرية تتأهب للمشاركة فى بطولة دبى

   -  
تستعد اللاعبة ميار شريف لاعبة  التنس للمشاركة فى بطولة دبى والتى تقام فى الفترة من 8 مارس وحتى 14 مارس الجارى. وتحتل "ميار" المركز الـ114 في التصنيف العالمى للاعبى التنس المحترفات.

وتظل ميار شريف لاعبة التنس أيقونة للعبة، أينما ذهبت وهى التى شاركت فى بطولات كبيرة، لما تحققه من انجازات، وأرقام لم يسبقها إليها غيرها، ورغم أنها خسرت فى بطولة قطر المفتوحة للتنس من الدور الأول بعد الخسارة أمام اليونانية ماريا ساكاري. ، إلا أن هذا لا يؤثر على عزيمتها واصرارها لتحقيق الفوز ومطاردته فى مختلف المسابقات . 

خسرت ميار شريف بمجموعتين دون رد فى مباراة دامت ساعة و 3 دقائق ، أمام المصنفة 25 عالميا ،  ساكارى ، بينما تحتل ميار المركز الـ 114 عالميا ، حيث فازت اللاعبة اليونانية فى المجموعة الأولى 6\0 ، وفى المجموعة الثانية 6\3 .

وتأتى خسارة ميار لتكون دفعة لها للأمام حيث ترى اللاعبة أن الخسارة بطعم الفوز تكون دفعة قوية وحافز كبير لها لمزيد من البطولات والأرقام .   

وشاركت ميار فى بطولة قطر المفتوحة التى تستمر حتى 6 مارس الجارى ، بناء على دعوة "وايلد كارد" للمشاركة فى بالبطولة 

كانت ميار شريف كشفت من قبل عن نصيحة النجم العالمى محمد صلاح لها، حيث أخبرها بأن تفكر قبل النوم كثيرا فى التدريب وينصحها بتطوير العقلية.

وفازت ميار شريف فى 11 مباراة متتالية ، قبل خسارتها فى بطولة قطر ، حيث فازت فى بطولة استراليا المفتوحة فى 3 مباريات ، ومن قبلها المشاركة فى بطولة تشارلستون.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة