أطفال شبراخيت بالبحيرة يوزعون التمر والعصير فى الشوارع.. صورروسيا: نُقيم الخطوات الملموسة في حوارنا مع واشنطن وليس التصريحات‏وزير يمني: «تجنيد مليشيا الحوثي للأطفال جرائم إبادة جماعية لم يسبق لها مثيل»طعن 5 مسلمين داخل مسجد في ألبانيا .. ووسائل إعلام محلية: المنفذ يعاني اكتئاباالكلب البوليسي الآلي يدخل الخدمة مع الشرطة الهولندية في معامل المخدراتبوتين يتحدث خلال قمة افتراضية عن المناخ يستضيفها بايدنكبير خبراء الأمراض المعدية بأمريكا يرجح استئناف توفير لقاح «جونسون»24 أبريل فتح باب الترشح على منصب رئيس جامعة بنها (المواعيد والمستندات)حملات لغلق مراكز الدروس الخصوصية ومصادرة الشيشة وغرامة لعدم ارتداء الكمامة بالبحيرةهل يجوز إخراج الزكاة لصندوق تحيا مصر؟.. المفتي يجيبغرف عمليات وطوارئ فى المحافظات لمواجهة الموجة الحارة«هيئة الدواء»: تسجيل 1564 دواء خلال العام الماضي منهم 126 للتصديرالتوسع في منافذ بيع منتجات الصوب الزراعية بالوادى الجديد لمواجهة الغلاء (صور)محافظ بني سويف يبحث مع «تنمية الصعيد» الدفع بخطة المحافظة التنمويةتعرف علي الخدمات التي تقدمها سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة للمواطن في المنيابالأسماء..محافظ بني سويف يُكرًم الأمهات المثاليات الفائزات في مسابقة التضامن (صور)حملة مكبرة لإزالة التعديات في السويسكشف ملابسات العثور على جثة سيدة متفحمة في قناالحكم على 5 طلاب متهمين بالانضمام لتنظيم «داعش» 26 أبريلضبط 548 مخالفة مرورية في حملة بأسوان

شوبير يكشف عن رئيس الكاف الجديد ويؤكد بقاء أبو ريدة في المكتب التنفيذي

   -  

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن هوية رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجديد، مؤكداً على فوز هاني أبو ريدة بمقعد المكتب التنفيذي للفيفا، ليبقى في منصبه فترة جديدة، وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه "مع شوبير": مبروك هاني أبو ريدة عضوية الكاف بالتزكية ورئاسة الاتحاد ستكون للجنوب أفريقي باتريس موتسيبي ليصبح رئيس الاتحاد الأفريقي بمباركة انفانتينو.

أضاف: أن أحمد ولد يحيى تم الاتفاق معه بانسحابه ويتم تعيينه نائب للرئيس مع  أوجستين سنجور من السنغال مع محاولة ضمان مقعد لولد يحيى في المكتب التنفيذي.

واصل حديثه: عائشة جوهانسون من سيراليون ستأخذ مقعد المرأة، ووديع الجرئ رئيس الاتحاد التونسي سيكون عضواَ في  المكتب التنفيذي بالتزكية بصحبة مصطفى أوشوي.

وعن اعتقال رئيس نادي برشلونة بعد تورطه في تأسيس صفحات لمهاجمة الفريق الكتالوني قال شوبير: تهمة رئيس برشلونة هو عمل صفحات تشن هجوما على اللاعبين 

وألقت الشرطة الإسبانية القبض على رئيس نادى برشلونة السابق جوسيب ماريا بارتوميو، وعدد من الإداريين بتهمة غسيل الأموال بعدما داهمت مقرالنادى .

وأوردت وسائل إعلام إسبانية فى نبأ عاجل بحسب إذاعة "كادينا سير" و"راديو كتالونيا"، أنه تم القبض على بارتوميو وجراو الرئيس التنفيذى لنادى برشلونة ورومان جوميز رئيس الخدمات القانونية في النادي. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة