إصابة 5 في حادث تصادم بين سيارتين بجرجا جنوب سوهاجحبس عامل متهم بقتل شاب بطلقة نارية خرجت عن طريق الخطأ في الحوامديةالكويت تؤجل أقساط قروض المواطنين لصندوق المتعثرين ودعم الأسرة 6 أشهر«التأمين على الطرق»: ننتظر بيانات ضحايا قطار طوخ لصرف التعويضاتتراجع فائض المعاملات الجارية لمنطقة اليورو خلال فبرايرالصين توافق على 16 مشروعا استثماريا بـ 6.96 مليار دولار أمريكيالمخطوطات الإسلامية بالمزادات العالمية.. سوثبى تبيع لوحة للكعبة "صورة"أطفال شبراخيت بالبحيرة يوزعون التمر والعصير فى الشوارع.. صورروسيا: نُقيم الخطوات الملموسة في حوارنا مع واشنطن وليس التصريحات‏وزير يمني: «تجنيد مليشيا الحوثي للأطفال جرائم إبادة جماعية لم يسبق لها مثيل»طعن 5 مسلمين داخل مسجد في ألبانيا .. ووسائل إعلام محلية: المنفذ يعاني اكتئاباالكلب البوليسي الآلي يدخل الخدمة مع الشرطة الهولندية في معامل المخدراتبوتين يتحدث خلال قمة افتراضية عن المناخ يستضيفها بايدنكبير خبراء الأمراض المعدية بأمريكا يرجح استئناف توفير لقاح «جونسون»24 أبريل فتح باب الترشح على منصب رئيس جامعة بنها (المواعيد والمستندات)حملات لغلق مراكز الدروس الخصوصية ومصادرة الشيشة وغرامة لعدم ارتداء الكمامة بالبحيرةهل يجوز إخراج الزكاة لصندوق تحيا مصر؟.. المفتي يجيبغرف عمليات وطوارئ فى المحافظات لمواجهة الموجة الحارة«هيئة الدواء»: تسجيل 1564 دواء خلال العام الماضي منهم 126 للتصديرالتوسع في منافذ بيع منتجات الصوب الزراعية بالوادى الجديد لمواجهة الغلاء (صور)

شوبير يكشف كواليس اشتباكات مباراة القسم الثالث: الحكم اتضرب علقة موت

   -  

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس الاشتباكات التى وقعت خلال أحداث مباراة منية سمنود وشبان بدواي في مسابقة القسم الثالث بالمجموعة التاسعة بالدقهلية، وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي " مع شوبير": أحمد لطفي حكم اللقاء منح وقت بدل من ضائع 7 دقائق وسقط أحد اللاعبين داخل منطقة الجزاء، لم يكن فيها شئ والحكم لم يحتسبها فجأة تجمعت جماهير لا أعلم من أين جاءوا وضربوا الحكم علقة موت، وهذا الحكم دكتور جامعي.

أضاف: الحكم من الدقهلية والفريقين من نفس المنطقة والاتحاد اتخذ قرار بأن مباريات كل منطقة تقام بحكامها وهذا خطأ ، هذا لا يجوز، دائما المنطقة تضع مراقب ليكون هناك ردع .

اختتم: لا توجد لجنة مسابقات للقسم الأول ولا الثاني ولا الثالث، سأصمت حاليا عن موضوع التحكيم لكن كيف يعقل هذا عدم وجود لجنة تدير المسابقات في جميع المسابقات، هل القاهرة بمفردها يمكنها تعيين المراقبين.

وقررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، إحالة أحداث مباراة منية سمنود وشبان بدواي في مسابقة القسم الثالث المجموعة التاسعة بالدقهلية للجنة الانضباط بالاتحاد، برئاسة المستشار سيد البندارى، للتحقيق فى الواقعة وإصدار عقوبات.

ووفقا للصفحة الرسمية باتحاد الكرة شهدت مبارتا كهرباء طلخا ونبروه، ومباراة منية سمنود وشبان بدواى، أحداثا مؤسفة، بعد أن شهدت مشاجرة بين اللاعبين، ونشبت اشتباكات عنيفة بين جمهور فريق كهرباء طلخا، وجمهور نبروه عقب انتهاء المباراة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة