بيراميدز يحرم الاتحاد السكندرى من الوديات قبل مواجهة الثأراعرف نجمك.. أشرف قاسم أفضل مصرى احترف بالدورى السعودىاتحاد الكرة يقرر إنشاء لجنة فض المنازعات في الهيكلة الجديدةمفأجاة.. صفقة تبادلية منتظرة بين الزمالك وبيراميدز فى الصيفإصابة 5 في حادث تصادم بين سيارتين بجرجا جنوب سوهاجحبس عامل متهم بقتل شاب بطلقة نارية خرجت عن طريق الخطأ في الحوامديةالكويت تؤجل أقساط قروض المواطنين لصندوق المتعثرين ودعم الأسرة 6 أشهر«التأمين على الطرق»: ننتظر بيانات ضحايا قطار طوخ لصرف التعويضاتتراجع فائض المعاملات الجارية لمنطقة اليورو خلال فبرايرالصين توافق على 16 مشروعا استثماريا بـ 6.96 مليار دولار أمريكيالمخطوطات الإسلامية بالمزادات العالمية.. سوثبى تبيع لوحة للكعبة "صورة"أطفال شبراخيت بالبحيرة يوزعون التمر والعصير فى الشوارع.. صورروسيا: نُقيم الخطوات الملموسة في حوارنا مع واشنطن وليس التصريحات‏وزير يمني: «تجنيد مليشيا الحوثي للأطفال جرائم إبادة جماعية لم يسبق لها مثيل»طعن 5 مسلمين داخل مسجد في ألبانيا .. ووسائل إعلام محلية: المنفذ يعاني اكتئاباالكلب البوليسي الآلي يدخل الخدمة مع الشرطة الهولندية في معامل المخدراتبوتين يتحدث خلال قمة افتراضية عن المناخ يستضيفها بايدنكبير خبراء الأمراض المعدية بأمريكا يرجح استئناف توفير لقاح «جونسون»24 أبريل فتح باب الترشح على منصب رئيس جامعة بنها (المواعيد والمستندات)حملات لغلق مراكز الدروس الخصوصية ومصادرة الشيشة وغرامة لعدم ارتداء الكمامة بالبحيرة

كاميرا اليوم السابع تكشف كواليس مباراة الزمالك ودجلة

   -  

كشفت كاميرا اليوم السابع خلال تواجدها بمباراة الزمالك ووادى دجلة التي أقيمت بالأمس باستاد السلام وانتهت بالتعادل السلبى ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر للدورى بعض الظواهر خلال اللقاء على رأسها وصلة الهزار التي ظهرت بين عبد الحليم على مدير الكرة بالفريق ومحمد عواد حارس المرمى قبل اللقاء وخروجهما سويا لغرفة خلع الملابس .

كما رصدت كاميرا اليوم السابع السلام الحار بين باتشيكو المدير الفني للزمالك وماريو سالاس المدير الفني لوادى دجلة نظرا لوجود علاقة قوية بينهما قبل مجيئهما للدورى المصرى ، بالإضافة لرصد حالة العصبية التي ظهرت على باتشيكو طوال المباراة .

في الوقت نفسه رصدت كاميرا اليوم السابع اعتراض جماهير الزمالك على طاقم التحكيم ، بالإضافة لإعتراض عبد الحليم على ومدحت عبد الهادى مدرب الزمالك على الحكم الرابع بسبب الوقت بدل الضائع الذى تم احتسابه بدقيقة وحيدة وهو ما أدى لإندهاش مدير الكرة بالزمالك .

وفى الشوط الثانى رصدنا اعتراض صلاح أمين مهاجم دجلة على تغييره بقوة أثناء خروجه خاصة أنه بذل مجهودا كبيرا طوال الفترة التي قضاها داخل الملعب ، كما رصدنا لقطة المباراة عندما قام محمود حمدى الونش مدافع الزمالك بخلع الجاكيت الخاص به ومنحه لأحد صبية الملاعب بسبب برودة الطقس الشديدة داخل ملعب السلام .

وفى نهاية المباراة صبت الجماهير جام غضبها على اللاعبين أثناء خروجهم من اللقاء مؤكدين لهم أن البطولة بتضيع مثلها مثل كافة البطولات مطالبين محمود جنش بعقد عدة جلسات مع اللاعبين لتحفيزهم ومطالبتهم بالعودة لطريق الانتصارات من جديد .   

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة