كل ما تريد معرفته عن مشروع محطة ضواغط غاز دهشورأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الإثنين 19-4-2021كريم أبو زيد يرزق بمولوده الأول ويسميه مرادبصور أبيض × أسود.. وائل عبد العزيز يدعو لوالديه بالشفاء: أطيب وأطهر خلق اللهأحسن أب الحلقة 7 .. سامى مغاورى يتفاجأ بوجود على ربيع فى مسابقة أحسن أبمحمد إمام عن الحلقات القادمة من مسلسل "النمر": "اللى جاى رعب"نسل الأغراب الحلقة 7.. غفران يمهل عساف 24 ساعة لإعادة والدته وإلا سيقتلهالخميس المقبل.. علي الهلباوي يحيي حفل غنائي في ساقية الصاويبيراميدز يحرم الاتحاد السكندرى من الوديات قبل مواجهة الثأراعرف نجمك.. أشرف قاسم أفضل مصرى احترف بالدورى السعودىاتحاد الكرة يقرر إنشاء لجنة فض المنازعات في الهيكلة الجديدةمفأجاة.. صفقة تبادلية منتظرة بين الزمالك وبيراميدز فى الصيفإصابة 5 في حادث تصادم بين سيارتين بجرجا جنوب سوهاجحبس عامل متهم بقتل شاب بطلقة نارية خرجت عن طريق الخطأ في الحوامديةالكويت تؤجل أقساط قروض المواطنين لصندوق المتعثرين ودعم الأسرة 6 أشهر«التأمين على الطرق»: ننتظر بيانات ضحايا قطار طوخ لصرف التعويضاتتراجع فائض المعاملات الجارية لمنطقة اليورو خلال فبرايرالصين توافق على 16 مشروعا استثماريا بـ 6.96 مليار دولار أمريكيالمخطوطات الإسلامية بالمزادات العالمية.. سوثبى تبيع لوحة للكعبة "صورة"أطفال شبراخيت بالبحيرة يوزعون التمر والعصير فى الشوارع.. صور

إنجلترا تفتح الباب لاستضافة كأس العالم 2030 ومزيد من مباريات يورو 2020

   -  
ويمبلي
يأمل بوريس جونسون رئيس وزراء إنجلترا استضافة مزيد من المباريات في يورو 2020 ونهائيات كأس العالم 2030.

إنجلترا تستضيف 7 مباريات في يورو 2020 والمقرر إقامتها الصيف المقبل، من بينها مباراتي نصف النهائي والنهائي على ملعب ويمبلي.

وصرح جونسون قائلا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "نحن مستعدون لاستضافة اي مباراة (يورو 2020) إن أرادوا".

ومن المقرر أن تستضيف 12 دولة أوروبية نهائيات يورو 2020 بين الحادي عشر من يونيو ولمدة شهر.

وأضاف عن إمكانية استضافة كأس العالم 2030 "نحن مهتمون لعودة الكرة إلى بيتها في 2030، اعتقد أن ذلك المكان الصحيح".

وأردف "إنجلترا بيت كرة القدم، وهذا الوقت المناسب وسيكون شيئا رائعا للبلاد".

ولم تستضف إنجلترا بطولة كبرى منذ يورو 1996، وسبق وأن استضافت كأس العالم 1966 والذي شهد تتويج الأسود الثلاثة باللقب حينها.

ويعد هناك أكثر من ملف مشترك لإقامة نهائيات كأس العالم 2030، إذ تسعى إسبانيا والبرتغال لتقديم ملف واحد مشترك، نفس الأمر ينطبق على الأرجنتين وأوروجواي وباراجواي.

ومن المقرر أن تستضيف الولايات المتحدة الأمريكية رفقة كندا والمكسيك نهائيات كأس العالم 2026 والذي يشهد مشاركة 48 منتخبا لأول مرة في تاريخ المسابقة.

لمطالعة الخبر على فى الجول