حفيد محمد عبدالمطلب: أغنية «رمضان جانا» تكلفت 20 جنيهاالداخلية تعلن ضبط الجاني في إشعال النار في جثة متوفيه بمقابر حلوانالداخلية تعلن القبض علي تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في الاعضاء البشريةالداخلية تواصل مكافحة جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكريةمصرع 4 أشخاص وإصابة آحر في حادث تصادم بالدقهليةوفاة ربة منزل في انهيار سقف منزل بالخانكةأبرزهم أنغام واليسا.. نجوم الفن ينعون ضحايا قطار طوخمقتل 17 عنصرا من "طالبان" في انفجار بورشة لتصنيع القنابل جنوب شرقي أفغانستانفلسطين: على المجتمع الدولي إلزام إسرائيل بعدم عرقلة الانتخابات بالقدستركيا تعرب عن تعازيها لأهالي ضحايا حادث قطار طوخمتشددون مناهضون لفرنسا يحتجزون عناصر أمن في باكستانرائعة شيكابالا لم تكف الزمالك.. ثنائية المتألق شريف تحسم لـ الأهلي القمةزيدان يكشف لماذا لم يشارك كروس.. ويصرح: سنقاتل حتى الموتمحمد شريف: فوز الأهلي يضع ضغطا على الزمالكمارسيلو: فزنا بنقطة أمام خيتافي.. وريال مدريد يعشق التحدياتأزمة ركلات الزمالك وعلي لطفي بالتخصص في أبرز حقائق القمةسيد عبد الحفيظ: الفوز على الزمالك بمجرد 3 نقاط.. حين تلعب للأهلي يجب أن تتحلى بشخصيتهعلي لطفي: لا أعرف حتى الآن من ارتكب ركلة جزاء الزمالك.. وأغلقت هاتفي قبل القمةانتهت قمة الدوري - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. الأحمر يفوزحازم إمام: الزمالك والأهلي تقاسما الأفضلية في الشوطين.. وعلي لطفي رجح الكفة

الاتحاد الإنجليزي يرفض معاقبة سولشاير بسبب ما حدث عقب لقاء تشيلسي

   -  
أولي جونار سولشاير - مانشستر يونايتد
رفض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم معاقبة أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد بسبب التصريحات التي أدلى بها عقب مباراة فريقه ضد تشيلسي.

سولشاير تحدث عن استحقاق فريقه للحصول على ركلة جزاء أمام تشيلسي واتهم حكام اللقاء باتخاذ موقف مسبق من يونايتد بسبب تصريحات المدربين عن احتساب ركلات الجزاء لصالح الشياطين الحمر.

وأفاد نادي مانشستر يونايتد في بيان عبر موقعه: "أوضح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إنه لن يتخذ أي إجراء ضد أولي جونار سولشاير أو لوك شاو عقب التصريحات التي أدلى بها الثنائي بعد مباراة يونايتد ضد تشيلسي".

وأضاف البيان "أشار الاتحاد الإنجليزي إلى أنه نظر في تصريحات مدرب يونايتد والظهير الأيسر للتحقق من خرقهما لأي قواعد".

وأتم بيان يونايتد "لم يجد الاتحاد الإنجليزي أي خرق للقواعد وأوضح أنهما لم يتحدثا بشئ يستوجب عقاب أي منهما".

تعادل تشيلسي مع مانشستر يونايتد بلا أهداف على ملعب ستامفورد بريدج في مباريات الجولة 26 للدوري الإنجليزي، ويعتقد سولشاير أن فريقه يستحق الحصول على ركلة جزاء.

قال سولشاير عقب اللقاء "كان من الممكن أن نحصل على ركلة جزاء، هي واضحة للغاية. ربما اعتقدوا أن يد لاعب تشيلسي كانت في وضع طبيعي، كان ينبغي أن نحصل على ركلة جزاء".

وأكمل في تصريحات أبرزها موقع ناديه "أنا قلق بعض الشيء لأننا لم نحصل على تلك العقوبات بعد الضجة التي صدرت قبل شهر أو شهرين بشأن حصولنا على ركلات الجزاء".

وأردف المدرب النرويجي "من الواضح أن هناك تأثير من المدربين على الحكام، وهو ما لا ينبغي حدوثه".

قبل نحو شهرين، أبدى يورجن كلوب مدرب ليفربول غضبه عن القرارات التحكيمية خلال لقاء فريقه ضد ساوثامبتون، قائلا "يونايتد حصل على ركلات جزاء في عامين ونصف أكثر مما حصلت عليه في خمس سنوات ونصف، هل هذا خطأي؟ لا أعلم كيف يحدث ذلك، ولكن هذا ليس عذرا لما حدث ضد ساوثامبتون".

ورد عليه سولشاير في تصريحات أبرزتها شبكة سكاي سبورتس "قد تكون حقيقة أننا حصلنا على ركلات جزاء أكثر من ليفربول، أنا لا أحسب عدد ركلات الجزاء التي حصلوا عليها".

وأضاف "إذا كانوا يريدون قضاء الوقت في القلق بشأن ما إذا تم ارتكاب خطأ في منطقة الجزاء، فأنا لا أقضي الوقت في ذلك".

أظهرت الأرقام وقتها أن ليفربول حصل على 30 ركلة جزاء في الدوري الإنجليزي منذ تولي كلوب المسؤولية في أكتوبر 2015، بينما حصل يونايتد على 32 ركلة جزاء منذ بداية موسم 2018-2019.

4 فرق حصلت على ركلات جزاء أكثر من ليفربول منذ تعيين كلوب، وهي ليستر سيتي (45) ومانشستر سيتي (43) ومانشستر يونايتد (41) وكريستال بالاس (36).

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة