بطاقات تهنئة رمضان 2021 .. اوصل الود واعرف قواعد إتيكيت إرسال التهانىدقيقة حداد بجنوب سيناء حدادا على المحافظ الأسبقوزيرة الصحة تتفقد أعمال إنشاء مستشفى نجع حمادي المركزيقصة لحظات رعب «طبيب السنطة».. تكسير عظام يديه وتعذيبه ضرباالسيسي يطلع على المشروع القومي لتصنيع ماكينات الإنتاجاجتماع اللجنة الدائمة لمتابعة العلاقات المصرية الأفريقيةإيران: حادث «المجمع النووى» نتيجة عطل بشبكة الكهرباءتفاصيل حصار الشرطة الأمريكية لمشتبه به أطلق النار في أحد فنادق هاوايرسميا.. المطاعم تطالب «السياحة» بمد مواعيد الغلق لـ3 صباحا في رمضانإعلان أسماء الفائزين بجوائز الدولة للتفوق لعام 2020السيسي يوجه بالاسراع في تنفيذ مشروع تكنولوجيا التحكم الرقمي الآليأبلة فاهيتا تتصدر رحلة استدامة ستان سميث التابعة لـ adidas Originalsبعد أيام من زيادة البلدي.. ارتفاع أسعار اللحوم المستوردة في الأسواقوزير المالية: جاهزون لتلبية كل ما يطلبه أشقائنا في السودان من خبراتعلى الحجار يطرح أغنية "اشتقنالك" كلمات صلاح عبدالله احتفالا بشهر رمضانهانى سلامة يكشف عن 5 صور جديدة من مسلسل "بين السما والأرض"صابر الرباعى يغنى تتر المسلسل التونسي "أولاد الغول"المتحدة تطرح الأغنية الدعائية لمسلسل "هجمة مرتدة" لـ مدحت صالحتخصصات طبية فى دراما رمضان أبرزهم يسرا وهانى سلامة وباسل خياطكرم جبر: صممنا شهادة إلكترونية بعلامة ضوئية لتوفيق أوضاع الصحف

إعادة عرض مسلسل "ريح المدام" يومياً على MBC مصر2 في هذا الموعد

-  
مسلسل ريح المدام

القاهرة- مصراوي:

يبدأ عرض مسلسل ريح المدام من جديد غدا الجمعة الأربعاء على شاشة MBC مصر2، في تمام الحادية عشر مساءً.

وتنطلق الأحداث اليومية بعد أن يقع بطل المُسلسل أحمد فهمي "سلطان" في عواقف أعمالة عندما تكتشف زوجته مي عمر "داليا" خيانته المُستمرة لها فتُقرر بالإتفاق مع صديقه المُقرب أكرم حسني "بهجت" الإنتقام منه بصورة غير تقليدية حيث تتقمص يومياً شخصية جديدة، ويخوض زوجها مُغامرة صعبة في محاول الفوز بقلبها والزواج منها مما يُعرضة للكثير من المشاكل والأزمات في إطار من الكوميديا الراقية والمميزة.

يجمع مسلسل "ريح المدام" نخبة من النجوم منهم أحمد فهمي، ومي عمر، ورجاء الجداوي، وأكرم حسني، وإسلام إبراهيم، وآخرين.. المسلسل تأليف تامر إبراهيم وولاء شريف، وإخراج ماندو العدل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة