شام الذهبى بإطلالة مميزة مع والدتها أصالة فى أول ظهور منذ خطوبتها.. صورفيلم Raya and the Last Dragon يحصد 90 مليون دولار إيرادات حول العالممحمد إمام: مبسوط إن المشهد اللى عملته فى الاختيار يظهر فى الجزء الجديدحفل غنائى ضخم للموسيقار عمر خيرت فى قصر عابدين 2 مايوالمقاولون يخوض مرانه الأول فى رمضان بالجبل الأخضرموعد مباراة الزمالك وحرس الحدود فى كأس مصرصدر حديثا.. رواية "عفريت بنت علاء الدين" لـ محمد يوسفورش للمواهب فى فنون الرسم بـ بيت السنارى .. مجانا100 قصيدة شعر.. "راحَت وحقِّ الله رُوحى" ابن سناء الملكننشر المواعيد الجديدة لـ"الصوت والضوء" خلال شهر رمضانالحرارة تصل لـ40 درجة.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية لمدة 6 أيامدراسة تحذر: سهولة الكذب تبتلع الحقائق لركوب التريندتطورات جديدة بحريق خط غاز 6 أكتوبر.. وتحديد حجم الخسائر (تفاصيل)القبض على 3 عاطلين متهمين بقتل عامل بإطلاق النار عليه فى الجيزةضبط 5 متهمين باستدراج تاجر لإجباره على توقيع إيصالات أمانة ببولاق الدكرورزوج فى دعوى نشوز: "حماتى حرضت زوجتى على هجرى وحرمانى من أطفالى"الحماية المدنية تكشف عن أخطاء متكررة تتسبب فى اشتعال الحرائق بالعقاراتخطوات توصيل التيار الكهربائى للمستثمرين.. اعرف التفاصيلموعد الإفطار وعدد ساعات الصيام فى اليوم الثانى من شهر رمضاندعاء اليوم الثانى من رمضان.. اللهم قربنى فيه إلى مرضاتك وجنبنى سخطك

نادي "بيليفيلد" الألماني يقيل مدربه لسوء النتائج

   -  
أرمينيا بيليفيلد الألماني يقيل مدربه أوفي نويهاوس

أقال نادي أرمينيا بيليفيلد الألماني مدربه أوفي نويهاوس لسوء النتائج وتفاديا لعدم عودته إلى الدرجة الثانية.
وجاءت إقالة نويهاوس (61 عاما) الذي أوصل الفريق الى الدرجة الأولى "بوندسليجا" هذا الموسم، بعد الخسارة الأخيرة السبت أمام بوروسيا دورتموند.
كما أقيل المدرب المساعد السلوفاكي بيتر نيميث من مهامه بمفعول فوري.
كان بيليفيلد قد خسرأمام دورتموند صفر-3 للمرة الرابعة في آخر خمس مباريات، ليحتل المركز السادس عشر من أصل 18 فريقا.
قال المدير الرياضي في النادي سمير عربي "بسبب التطورات الراهنة، توصلنا الى اتفاق من أجل التغيير". تابع "نحن مقتنعون أن فريقنا يمتلك القدرات المناسبة لتحقيق هدفنا الرياضي"، معتبرا أن إقالة المدرب ستمنح الفريق "دفعا قويا". واللافت أن النقطة اليتيمة التي أحرزها بيليفيلد في آخر خمس مباريات، كانت من تعادله الإيجابي 3-3 على أرض بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري في آخر 8 مواسم. ويهبط متذيل الترتيب ووصيفه مباشرة إلى الدرجة الثانية، فيما يخوض صاحب المركز السادس عشر ملحق الهبوط أمام ثالث الدرجة الثانية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة