اليوم.. دعوى تطالب الفنان شريف الدسوقي بتعويض 5 ملايين جنيهاليوم.. النقض تنظر طعون قيادات الإخوان بقضية "التخابر مع حماس" على أحكام المؤبد والمشددحملات مكثفة لمتابعة انتظام المخابز وتخفيضات "أهلا رمضان" تصل لـ 30% ببورسعيدانقلاب سيارة محملة بمواد بترولية بطريق القاهرة الفيوم.. صورابتهال" قصدت باب الرجا" بصوت طه عبدالوهاب خبير المقامات الموسيقية.. فيديوبعد سنوات من الغياب.. شريهان لجمهورها: «أعيش بكم ملحمة حب عظيمة»رامز عقله طار .. «الترفيه السعودية» تصدر بيانًا بشأن برنامج المقالب الشهيرأول صور لحادث تصادم «أتوبيس ركاب وسيارة نقل» بأسيوطبعد اختفاء لـ48 ساعة.. جثة طالبة الآداب «تطفو بالترعة» في الدقهليةكلمات أغنية تتر الاختيار 2: بص في عنينا نقدر على الدنيا ولا تقدر عليناالتخطيط : الانتهاء من تنفيذ 57 مشروعا فى التعليم قيل الجامعى فى بنى سويف102 مليون جنيه حصيلة تصفية القومية للأسمنت فى 5 أشهرخبراء البنك الدولى يضعون آليات للتعامل مع ملف الديون ..تعرف عليهاكل ما تريد معرفته حول أعراض وأسباب وعلاج التهاب الجلد "اكزيما"اعرف كل شىء عن النزيف الوريدى والإسعافات الأولية للتعامل معه3 احتمالات وراء رسالة هنا الزاهد لاكتشاف خيانة عريسها في مسلسل النمربـ«صفحة مشبوهة».. سائق يستقطب الفتيات من «الفيس بوك»قبل أسبوع على غلق باب التقديم.. خطوات فتح مكتب لتحفيظ القرآنتضم أكبر مصنع بالعالم.. 10 معلومات عن تحركات إحياء صناعة الغزل والنسيج«التعليم» لـ«طلاب أولى ثانوي»: تابعوا مراجعة الجغرافيا اليوم

إجراء عملية جراحية لتثبيت كسر بالفخذ والركبة بمستشفى الصالحية

   -  

كلف الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، برفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضي بمستشفيات الصحة، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان.

 

وأكد وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أن الفريق الطبي بقسم جراحة العظام بمستشفي الصالحية الجديدة، قام بمشاركة الدكتور هاني مصطفي، والدكتور عمرو مديح أخصائي العظام، والدكتور محمد عفيفي استشاري التخدير، وفنيين الأشعة، وهيئة تمريض العمليات بالمستشفي، بإجراء عملية جراحية دقيقة لمريض يبلغ من العمر ٢٤ عاما، يعاني من كسر بمنتصف عظمة الفخد اليمني، وكسر بمفصل الركبة اليسري، وذلك بعد إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة.

اقرأ أيضا:

بروتوكول تعاون بين جامعة الزقازيق ووزارة الأوقاف

وأشار "مسعود"، إلي أن الفريق الطبي قام بإجراء تثبيت لكسر الفخد الأيمن بمسمار نخاعي تشابكي، كما تم تثبيت كسر الركبة اليسري بمسامير خاصة للمفاصل، تحت جهاز الأشعة بالعمليات، والحالة الآن مستقرة وتحت الملاحظة الطبية، بإشراف مدير المستشفي.

 

وقدم وكيل الوزارة الشكر للفرق الطبية المشاركة من الأطباء، وهيئة التمريض، والخدمات المعاونة، ومدير المستشفي، علي الجهود المبذولة لصالح المرضي بالمحافظة.

وعلي جانب أخر ، فقد اكد الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، ان الدكتورة غادة شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وقعت مع الشيخ مجدي بدران عماره مدير مديرية أوقاف الشرقية ، اليوم ، في حضور الشيخ محمد إبراهيم حامد وكيل مديرية الأوقاف لشئون الدعوه والبر، بروتوكول تعاون مشترك .

جاء ذلك في إطار التوجه العام من الدولة المصرية، نحو ثقل المهارات العلمية والفكرية للأئمة والواعظات ، وحرصا من جامعة الزقازيق على التنسيق المستمر مع مختلف المؤسسات العلمية والبحثية المتميزة من أجل الإرتقاء بمستوى الوعي بأصول الدين وموضوعاته المعاصرة.

وأضاف رئيس جامعة الزقازيق ، أن البرتوكول يهدف إلي عقد دورات تدريبة للأئمة والواعظات في عدة مجالات منها اللغة العربية وآدابها والإرشاد النفسي وعلم الاجتماع والمهارات الإعلامية، من خلال الاستعانة بالأساتذة والخبراء المتخصصين من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الزقازيق ، وذلك بناء على توجيهات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بالتعاون مع الجامعات المصرية في مجال تدريب الأئمة والواعظات، علي أن يتم التدريب بالإمكانية التي تحددها إدارة الجامعة من خلال أعضاء هيئة التدريس المتخصصين في تلك المجالات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة