شلل مروري بطريق «بنها - كفرشكر» بعد تصادم سيارتي نقل ثقيلموعد عرض مسلسل المداح الحلقة 8.. كيف يفلت «صابر» من قضية قتل «غالب»؟وزير النقل: تحقيقات حادث قطار بنها مستمرة.. وحساب عسير للمتقاعسينحملة مكبرة لتعقيم وتطهير القرى ومراجعة الإجراءات الاحترازية بدمياطدورية لـ«الوزراء» تضم رؤية اقتصادية لوزير الثقافة الأسبق: كتبها قبل وفاته بشهرالانتهاء من 8 مشروعات لرصف الطرق بتكلفة 23 مليون جنيه في الفيومالأرصاد: انتهاء الموجة الحارة اليوم وانخفاض الحرارة 10 درجات غداًتعيين 893 شابا وتسجيل 116 آخرين بالعمالة غير المنتظمة بجنوب سيناء«ورقة بحثية»: تحسن فى متوسط نصيب الفرد من «محاصيل الحبوب»أسعار الذهب العالمي تصعد في أولى جلسات الأسبوعارتفاع البلطي وتراجع المكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الاثنينارتفاع الطماطم والبصل.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليوم الاثنينالضرائب توضح حقيقة إخضاع المحلات التجارية لضريبة القيمة المضافةالضرائب: 10 أيام على انتهاء مهلة تقديم الإقرارات للأشخاص الاعتباريةلجنة التجارة الداخلية بالمستوردين: مواعيد العمل الصيفية توفر 30% من المصروفاتبتخفيض يصل لـ30%.. طرح منتجات العيد بمنافذ "أهلا رمضان" الأسبوع المقبلدايس للملابس تتحول للخسارة في 2020.. وتتكبد 54.7 مليون جنيهوزير البترول: نتطلع إلى الاستفادة من خبرات الشركات الكندية في التعدينتراجع طفيف للبورصة في بداية تعاملات اليوم الاثنين7 نصائح لعلاج الانتفاخ بعد الإفطار فى رمضان

تحرير 102 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية في 3 أيام

-  
قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع فروعها في مديريات الأمن المختلفة لمتابعة حركة الأسواق وضبط المتلاعبين بالسلع الغذائية من تحرير 102 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية المدعمة، خلال 3 أيام.
وأعلنت وزارة الداخلية في بيانات رسمية صادرة عنها ضبط 16 قضية سلع مجهولة المصدر، و 56 قضية بيع سجائر بأزيد من سعرها، خلال المدة نفسها.
ووجه اللواء عصام العزب، مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين والتجارة، باتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، وجارٍاستمرار الحملات الأمنية.
يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة