تقرير لـ إكسترا نيوز يكشف كل المعلومات عن اتفاقية حماية تراث العالم.. فيديو"عمري بيضيع وعايزة اطلع من هنا" كواليس محاكمة مودة الأدهم بالإتجار بالبشر |فيديوبالفيديو النيابة العامة تعاين موقع حادث قطار طوخ بالقليوبية"تفاصيل حادث قطار طوخ وكواليس محاكمة مودة الأدهم بالإتجار بالبشر".. نشرة الحوادثبسبب الخلاف مع زميله.. تربى يحرق جثة ممرضة عقب إخراجها من قبرها بحلوانالقبض على تشكيل عصابى للاتجار في الأعضاء البشرية بالقاهرةالنيابة تطلب التحريات في حادث انقلاب سيارة وزير الرياضةضبط شركة إنتاج فنى بدون ترخيص واستخدام برامج مقلدة فى الهرماليوم.. محاكمة المتهمين بالانضمام لداعش الزاوية الحمراءاليوم.. محاكمة 5 طلاب بـ "تنظيم داعش الجيزة"النشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزةيد الأهلى أمام الزمالك فى تحدى فاصلة تحديد بطل دورى المحترفينمسحة طبية اليوم لتحديد موقف الشناوى من مباراة سموحةبيكهام يطمئن جماهير الأهلي على إصابته في مباراة الزمالكالزمالك يحسم مصير سيف الدين الجزيري نهاية الموسم بعد فتوى كارتيروننجم أولمبى.. كيشو المصارعة يحتل المركز الرابع فى التصنيف العالمىقصة صور .. محمد شريف مبدع مهاراتفريق "أمل الزمالك" يضم 29 لاعبا من 3 مراحلة عمريةكيف تضبط استهلاكك وتعرف قيمة فاتورة الكهرباء الشهرية؟ إليك 4 طرق3 حالات.. ما هو الموقف النهائي للحاجزين في "سكن لكل المصريين"؟

العثور على جثة سيدة متوفية داخل منزلها بالأقصر

-  
صورة أرشيفية

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر على جثمان سيدة متوفية داخل منزلها بشارع الإذاعة والتليفزيون بوسط مدينة الأقصر، وذلك بعد بلاغ من جيرانها بتغيبها لعدة أيام وعدم خروجها من المنزل.
تلقى اللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطاراً من قسم شرطة الأقصر، بتلقيه بلاغًا من أهالي شارع الإذاعة والتليفزيون بوسط مدينة الأقصر، يفيد بتغيب السيدة "س.م" مديرة سابقة على المعاش 62 سنة، منذ أكثر من 5 أيام مما أثار شكوكهم بتعرضها لمكروه.
وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة بندر الأقصر، وتم سؤال الجيران وشهود العيان بالمنطقة وأجمعوا على أنها لم تخرج من منزلها لعدة أيام كما هى عادتها، وتم التدخل وفتح الشقة من قبل رجال الشرطة، والذين عثروا على جثمان السيدة فى بداية التحلل مما يؤكد وفاتها منذ عدة أيام، وتم على الفور استدعاء سيارة إسعاف لنقل الجثمان لمشرحة مستشفى الأقصر العام لحين انتداب رجال الطب الشرعى لفحص الجثمان وإصدار تقرير بحالة الجثة للتأكد من وفاتها بصورة طبيعية من عدمه داخل المنزل، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة