جامعة جنوب الوادي تحتفل بمركزها الجديد في تصنيف التايمز البريطاني للجامعاتمحافـظ المنوفية: متابعات دورية لأعمال رصف الطرق وتبطين الترع بنطاق المحافظةمجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة يناقش الإستعدادات للعام الدراسى المقبلبعد عودة الطيران الروسي .. مستثمرو البحر الأحمر ومرسى علم يتوقعون انتعاشة سوق السياحةأحذروا الكنافة والقطايف في رمضان : طبيب يكشفالأوقاف تفتتح 11 مسجدًا في 8 محافظاتالكشف على ١٣٢٣ مريض في قافلة علاجية بوادي الملاك بالشرقية (صور)40 مخالفة و 300 شيشة.. حصيلة حملات على أحياء القليوبية الخميسوكيل صحة الشرقية يتفقد قافلة طبية من «مستقبل وطن» بمنيا القمح (صور)الفرقة الموسيقية للمركز القومي للمسرح تشارك فى ليالي «هل هلالك»غدا.. الليلة الكبيرة وفنون الشعبية وورش للأطفال في الليلة السادسة لـ «هل هلالك»«سرفيس القاهرة»: لا زيادة في تعريفة الميكروباصموعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 11.. غزل تعود لزوجهاالنيابة تكشف كيف سهل الضابط الخائن «عويس» مهمة اغتيال الشهيد محمد مبروكمطبخ لخدمة المكفوفين في الإسكندرية: يوفر وجبات لـ70 أسرة يوميامواصفات «أستون مارتن فانتاج»: «بقوة 503 أحصنة وسرعة 313 كم»عامل يطعن ميكانيكي لخلاف على أولوية المرور بالدقهلية«القوى العاملة» توفر 20 فرصة عمل للمصريين راغبي نقل الكفالة بالسعودية«جمعة»: الإمام مالك تعجب من قدرة «الشافعي» على حفظ الأحاديث دون تدوينتوريد 10 آلاف و709 أطنان قمح لشون وصوامع بني سويف

النشرة المرورية للعاصمة.. سيولة بكوبري أكتوبر وبطء بكورنيش النيل

-  
سيولة مرورية - أرشيفية

تشهد معظم شوارع وميادين العاصمة صباح اليوم الثلاثاء، حالة من السيولة المرورية بالتزامن مع فترة الذروة الصباحية، وسط انتشار مكثف للخدمات المرورية لمرور القاهرة.
نجح رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة، في سحب الكثافات بكوبري أكتوبر ليشهد سيولة مرورية في اتجاه مناطق مصر الجديدة ومدينة نصر، بينما يوجد بطء في الحركة اتجاه مناطق وسط البلد.
كما يشهد نفق الأزهر سيولة مرورية في الاتجاهين، وكذا طريق صلاح سالم في الاتجاهين مع وجود كثافات اتجاه المطار أمام الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء.
فيما يشهد طريق كورنيش النيل سيولة مرورية في اتجاه حلوان مع وجود بطء في الحركة أمام المعهد القومي للسكر.
ووجه اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة بتكثيف انتشار الخدمات المرورية بجميع المناطق التي تشهد كثافات وأحجاما مرورية عالية. كما لم تتلق غرفة الإدارة العامة للمرور القاهرة إخطارات بوجود حوادث أو معوقات من شأنها تعطيل حركة المرور.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة