جامعة أكسفورد تطور لقاحا للملاريا بفاعلية 77% والنتائج النهائية خلال عاممَنْ الأمير "عبدالله بن مساعد" الذي دعاه الزمالك لزيارة النادي؟مقطوعة من القرن الـ 19 تحل محل النشيد الوطني الروسي في الأولمبياد (فيديو)سيد عبدالحفيظ يكشف أكبر غرامة وقعها على لاعب في الأهلياللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو: لا نفكر في إلغاء الدورةتأجيل عقوبات الأندية المشاركة في دوري السوبر الأوروبي6 زيادات للوقود والبنزين في 7 سنوات (تسلسل زمني)ارتفاع أسعار النفط عالميًاأسعار البنزين في مصر بعد ضريبة القيمة المضافةأعلاها 80 وأقلها 92 .. تعرف على نسبة الزيادة في أسعار البنزينفتح باب التقدم لقبول الطلاب بالمستوى الأول لمرحلة رياض الأطفال فرع العاشرمبادرة للتبرع برسالة على رقم 9509 للمشاركة فى مشروعات "حياة كريمة"صندوق مكافحة الإدمان ينظم حفل إفطار للمتعافين من تعاطى المخدرات.. صورالقوى العاملة توفر 20 فرصة عمل للمصريين راغبى نقل الكفالة بالسعوديةالمصريون يحتفلون بانتصار العاشر من رمضان بهاشتاج "جيشنا قادر اوعى تنسى خليك فاكر"بالفيديو.. انتشار أمني مكثف خلال شهر رمضان وتوزيع وجبات على الصائمينوزير الداخلية يهنئ السيسي وقيادات القوات المسلحة بمناسبة عيد تحرير سيناءضبط تشكيل عصابي تخصص في تجارة الأسلحة النارية بنطاق المنوفية والقليوبيةبـ" 18 قطعة آلي وخرطوش".. الداخلية تلاحق حائزي الأسلحة النارية في أسيوطبزعم توفير فرص عمل.. سقوط نصاب الوظائف الحكومية في سوهاج

تعيين 369 شابا واستخرج 679 شهادات قياس مستوى المهارة ورخصة مزاولة الحرفة بقنا

   -  
أعلنت مديرية القوي العاملة بمحافظة قنا، تعيين 369 شاباً من مختلف المؤهلات، منهم 8 من ذوى القدرات، وذلك في منشآت القطاع الخاص بالمحافظة من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل"، وبلغ  المسجلين بمكاتب التشغيل 1931 شاباً، فضلا عن استخراج 679 شهادات قياس مستوى مهارة، ورخصة مزاولة مهنة للعمال علي المهن المختلفة.

كما قامت المديرية بصرف منحاً للعمالة غير المنتظمة المسجلة بالوحدة لرعايتهم اجتماعياً بإجمالى 38 ألف جنيه، لـ 14 عاملاً، وصرف 2400  جنيه للرعاية الصحية لـ 2 عمال ، ليصل إجمالى ما تم صرفه لـ 40 ألفاً و 400 جنيه لـ 16 عاملاً من المسجلين بالمديرية .

وتم التفتيش العمالي على 445 منشأة، وأسفر عن تحرير 38 محضراً  عمالياً ، من خلال مفتشى العمل، فضلاً عن تلقى 10 شكاوى عمالية،  تم تسوية 2 شكوى منها ودياً، وتحويل شكوي منها للقضاء، وتبقت 7 شكاوي ما زالت تحت البحث والدراسة.

كما قامت المديرية من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية بالتفتيش على مستوى المحافظة لـ 114 منشأة، وذلك في إطار متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية التى حددتها الدولة للوقاية من انتشار (كوفيد- 19 )، وتخفيض عدد العاملين بها حفاظاً على صحتهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة