محافظ بني سويف: استلام أكثر من 10 آلاف طن قمح بمواقع التخرين خلال أسبوععودة حركة القطارات بعد عطل مفاجئ لقطار بضاعة أمام قرية الحطبة بشربين بالدقهليةالكشف الطبى على 1472 مواطنا بالقافلة الطبية العلاجية فى المنوفيةصيد وتمشية على كورنيش الإسكندرية.. تسالى نهار رمضان وسط طقس ربيعى معتدل.. فيديوافتتاح مسجد العطيوى الجديد بمدينة الجمالية بالدقهلية بتكلفة 3.959 مليون جنيهوكيل أوقاف الإسكندرية يفتتح مسجد العزيز الرحيم.. صوربالصور| نجوم الفن يغيبون عن جنازة مصطفى محرمفيديو| أحمد السعدني في "الملاهي" مع نجله: ليه شخص عاقل يحصل فيه كده؟صورة| حنان ترك تشارك جمهورها تجربتها مع خبز العيش البلديالحادثة السابعة..عامل يقتل زوجته بسبب 1000جنيه و 4شياطين يحرقون مسنة (فيديو)أبو شقة يستعرض وفاة سيدة بحادث في اليوم التالي لبراءتها من تهمة قتل الزوجالقبض على عاطلين كونا أخطر تشكيل عصابى لسرقة الدراجات النارية في المنوفيةجامعة أكسفورد تطور لقاحا للملاريا بفاعلية 77% والنتائج النهائية خلال عاممَنْ الأمير "عبدالله بن مساعد" الذي دعاه الزمالك لزيارة النادي؟مقطوعة من القرن الـ 19 تحل محل النشيد الوطني الروسي في الأولمبياد (فيديو)سيد عبدالحفيظ يكشف أكبر غرامة وقعها على لاعب في الأهلياللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو: لا نفكر في إلغاء الدورةتأجيل عقوبات الأندية المشاركة في دوري السوبر الأوروبي6 زيادات للوقود والبنزين في 7 سنوات (تسلسل زمني)ارتفاع أسعار النفط عالميًا

صحة سوهاج: تطعيم 86% من المستهدف بحملة التطعيم ضد شلل الأطفال بالمحافظة

   -  

أعلنت مديرية الصحة والسكان بسوهاج، أن حملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال على مستوى المحافظة تمكنت من تطعيم 796101 طفل، وذلك بنسبة 86% من إجمالي 920557 طفلا مستهدفا، من سن يوم حتى 5 سنوات، حيث صرحت بذلك الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج.

وجاء ذلك خلال اجتماعها لتقييم أداء فرق تطعيم في الحملة القومية ضد مرض شلل الأطفال، وبحضور الدكتورة رجاء حسين وكيل مديرية الصحة بسوهاج، والدكتورة غادة أحمد، مدير عام الشئون الوقائية بالمديرية، والدكتور عمرو العرشي، مسؤول التطعيمات والدكتور مصطفى والي، مشرف الوزارة، ومحمد ضيف مشرف الوزارة والفرق الإشرافية بالإدارات الصحية والمديرية.

ومن جانبها، شددت الدكتورة كريمة حامد، وكيل صحة سوهاج، على ضرورة تطبيق الإجراءات الإحترازية أثناء الحملة، وقدمت الشكر لجميع المشاركين بالحملة، ووجهت بضرورة تذليل كل العقبات والصعاب التي تواجه عمل الفرق فورا.

جدير بالذكر، أن الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال انطلقت يوم الأحد الماضي 28 فبراير وتستمر حتى الأربعاء 3 مارس بالمجان، وتبدأ الفرق عملها من الثامنة صباحا حتى الخامسة مساء، وأنه تم زيادة عدد الفرق المشاركة ليصبح أكثر من 2600 فريق بجميع أنحاء المحافظة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة