أطفال شبراخيت بالبحيرة يوزعون التمر والعصير فى الشوارع.. صورروسيا: نُقيم الخطوات الملموسة في حوارنا مع واشنطن وليس التصريحات‏وزير يمني: «تجنيد مليشيا الحوثي للأطفال جرائم إبادة جماعية لم يسبق لها مثيل»طعن 5 مسلمين داخل مسجد في ألبانيا .. ووسائل إعلام محلية: المنفذ يعاني اكتئاباالكلب البوليسي الآلي يدخل الخدمة مع الشرطة الهولندية في معامل المخدراتبوتين يتحدث خلال قمة افتراضية عن المناخ يستضيفها بايدنكبير خبراء الأمراض المعدية بأمريكا يرجح استئناف توفير لقاح «جونسون»24 أبريل فتح باب الترشح على منصب رئيس جامعة بنها (المواعيد والمستندات)حملات لغلق مراكز الدروس الخصوصية ومصادرة الشيشة وغرامة لعدم ارتداء الكمامة بالبحيرةهل يجوز إخراج الزكاة لصندوق تحيا مصر؟.. المفتي يجيبغرف عمليات وطوارئ فى المحافظات لمواجهة الموجة الحارة«هيئة الدواء»: تسجيل 1564 دواء خلال العام الماضي منهم 126 للتصديرالتوسع في منافذ بيع منتجات الصوب الزراعية بالوادى الجديد لمواجهة الغلاء (صور)محافظ بني سويف يبحث مع «تنمية الصعيد» الدفع بخطة المحافظة التنمويةتعرف علي الخدمات التي تقدمها سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة للمواطن في المنيابالأسماء..محافظ بني سويف يُكرًم الأمهات المثاليات الفائزات في مسابقة التضامن (صور)حملة مكبرة لإزالة التعديات في السويسكشف ملابسات العثور على جثة سيدة متفحمة في قناالحكم على 5 طلاب متهمين بالانضمام لتنظيم «داعش» 26 أبريلضبط 548 مخالفة مرورية في حملة بأسوان

جونيور الدحيح.. قصة طفل يقدم محتوى علمي عبر تيك توك| شاهد

   -  
عبد الرحمن عمر

قال عبد الرحمن عمر ، صانع محتوى بواسطة تطبيق "تيك توك" ، إن محتواه عبارة عن علوم مبسطة في إطار كوميدي خفيف ، من السهل فهمه .

وأشار عبد الرحمن عمر ، عبر "زووم" ، لـ برنامج "صباح الخير يامصر" ، والمذاع على فضائية الأولى ،  إلى أنه في الصف الخامس الابتدائي ، ولم يدرس الفيزياء ، ولكنه يعتمد على المصادر والأبحاث .

ولفت إلى أن اختيار فكرة الفيديوهات تكون بدافع تبسيط المعلومة ، وأن أبرز التعليقات له هي "جينيور الدحيح " .

لمطالعة الخبر على صدى البلد