مباشر الدوري الإنجليزي - توتنام (1)-(0) يونايتد.. نشاط أحمر في بداية الشوط الثانيالزمالك يستشهد باللائحة فى التتويج بدورى الجمهورية.. وسيد نيمار هداف البطولةمعلومة رياضية.. 18 حفرة فى ملعب الجولفالمواجهات المباشرة وراء فرحة الأهلي والزمالك بلقب دوري 99الإنتاج الحربي يتقدم أمام سيراميكا بهدف نظيف فى الشوط الأول.. فيديوفي سجلات التاريخ والحاضر.. أحفاد الأطباء حراس حضارة الأجدادالزمالك يحتفل ورد رسمي من الأهلي.. مَن توّج بدوري الجمهورية؟لجنة العلاقات المصرية الأفريقية تبحث سبل تعزيز التحرك المصري تجاه القارةالتحالف: تدمير طائرة مسيّرة حوثية ثانية باتجاه السعوديةبرلماني إيراني: عمل تخريبي وراء حادث منشأة نطنز النوويةالسعودية: تعذر رؤية هلال شهر رمضان في مرصدي تمير وسديرأوكرانيا: مقتل جندي في منطقة الصراع شرقي البلادإيران تبحث عن أدلة بعد حادث بمنشأة نظنز النوويةوزير الخارجية الروسي يبحث غدا مع شكري في القاهرة تعزيز العلاقات الثنائيةالتموين: طرح 28 ألف كوبون للسلع الغذائية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية حتى الآندار الإفتاء تنشر صورا لتجهيزات حفل رؤية هلال شهر رمضان لعام 1442 هجريةحصاد الوزارات..الصحة: لم نرصد أى آثار جانبية خطيرة للقاحى استرازينكا وسينوفارمننشر أسماء الفائزين بجوائز الدولة لعام 2020لجنة متابعة العلاقات المصرية الأفريقية تستعرض المستجدات مع الكونغو وبوروندىبروتوكول بين أكاديمية البحث العلمى وجامعة العريش لخدمة مشروعات التنمية بشمال سيناء

"كوين الدراما المصرية".. باسم سمرة يروج لمسلسله مع أبلة فاهيتا

-  
باسم سمرة
كتب- عبد الفتاح العجمي

شارك الفنان باسم سمرة، جمهوره ومتابعيه، صورة له مع الدُمية أبلة فاهيتا، من كواليس مسلسلهما "دراما كوين" المقرر طرحه عبر شبكة "نتفليكس" في منتصف مارس الجاري.

ونشر سمرة، صورة له مع "فاهيتا" عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وعلّق: "مع كوين الدراما المصرية أبلة فاهيتا".

وأعلن القائمون على شبكة "نتفليكس"، عن استعدادهم لإطلاق حلقات المسلسل الأصلي "أبلة فاهيتا: دراما كوين" في 15 مارس الجاري.

ويشارك في بطولة المسلسل أبلة فاهيتا وكلا من "كارو، وبودي" أبناء الأبلة، بالإضافة إلى النجم باسم سمرة، دنيا ماهر، زينة منصور، رحاب حسين، أسامة عبدالله.

المسلسل مكون من 6 حلقات، من الدراما الكوميدية الحافلة بالإثارة والأكشن لعائلة أبلة فاهيتا، ويعد "دراما كوين" هو أولى أعمال أبلة فاهيتا الدرامية على الإطلاق حيث يعرض الجانب الإنساني لها.

من خلال أحداث المسلسل تجد أبلة فاهيتا نفسها طريدة العدالة مما يضطرها لأن تفترق عن طفليها "كارو وبودي"، لكن لن تتوانى النجمة اللامعة عن فعل أي شيء يخطر على البال، ويبقى السؤال هل ستنجح أبلة فاهيتا في لم شمل عائلتها؟

المسلسل من إخراج خالد مرعي ومن تأليف أبلة فاهيتا بالمشاركة مع محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، ومحمود عزت وإنتاج OKWRD Productions بالتعاون مع Partner Pro، والمنتج المنفذ أمين المصري ورانيا حجازي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة