تعرف على التحليل الذي يكشف عدوى فيروس أبشتاين بارتوقف فورا عن تناول الأسبرين مع مسيلات الدم الأخرى.. قد تصيبك بالنزيفوزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي وفداً من تنسيقية الأحزاب والسياسيينتعرف على ضيف حلقة رامز جلال اليوم من برنامج رامز عقله طار: ملك الكوميديابعد أزمة سوهاج.. نصائح للتعامل مع انخفاض الأكسجين بالعزل المنزليعلاقة الشعراوي بـ مريم فخر الدين: «أباح لها قراءة الفاتحة بدل التشهد»نماذج استرشادية للصف الرابع الابتدائي 2021 شهر أبريل«تحيا مصر» يوفر 105 أطنان مواد غذائية ودواجن لـ 8 آلاف أسرة بالبحيرةبعد قرعة الأولمبياد.. غريب يبحث مع اتحاد الكرة برنامج إعداد المنتخب الأولمبي«رحلة سعيدة» على بيرم التونسي غدا الخميسالسودان يؤكد قدرته على حماية الأراضي المُحررة على الحدود مع إثيوبياانفجار قوي يهز موقعا لاختبار الصواريخ وسط إسرائيلالعربية: القاهرة اشترطت على أنقرة الاعتراف بثورة 30 يونيو وتركيا وافقتتركيا تقترح "صداقة برلمانية" مع مصر.. وأوغلو: نسعى للارتقاء بالعلاقاتليبيا والنيجر يبحثان تطورات الأوضاع في تشادالرئاسة الفلسطينية: القدس خط أحمر والانتخابات في موعدهاالخارجية الروسية تستدعي نائب السفير الأمريكيروسيا تطالب 10 من موظفي السفارة الأمريكية بمغادرة أراضيهارئيس الكونجرس اليهودى العالمى يثمن جهود مصر فى التصدي لخطر الإرهابرئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقيتين لتصنيع لقاح "سينوفاك" الصينى فى مصر

دلال عبد العزيز تكشف تفاصيل آخر 3 ساعات قضتها مع يوسف شعبان قبل وفاته

-  
كتب- عبد الفتاح العجمي

كشفت الفنانة دلال عبد العزيز، تفاصيل الأيام الأخيرة في مشوار النجم الكبير الراحل يوسف شعبان الفني، حيث شاركته تصوير مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، في بيروت، مشيرة إلى أنها اقتربت منه بشكل خاص في نحو 10 أيام.

وأوضحت دلال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، عبر قناة "القاهرة والناس"، أن يوسف شعبان كان يشعر بأنه سيفارق الحياة، حيث أنه قبل عودته للقاهرة من لبنان تحدث معها حديثا خاصا استمر نحو 3 ساعات كاملة، شعرت من خلاله بذلك.

وأضافت أنها اكتشفت من خلال حديثهما كم الخير الذي يحمله للجميع، بالإضافة إلى أنه استرجع الكثير من الأعمال الفنية الخاصة به ومنها فيلمي "معبودة الجماهير" و"ميرامار"، متابعة: "اكتشفت أن دمه خفيف جدا، وقالي دلال تفتكري هرجع اشتغل هنا تاني؟ قلتله طبعا إن شاء الله يا أستاذ ترجع وتكمل، وزعلت جدا وتاني يوم رجع مصر وسابنا في لبنان".

وأوضحت أنها حينما أخبرت المخرج أحمد خالد موسى عما قاله لها الفنان يوسف شعبان، أخبرها أنه يريد الاستفادة منه للغاية في مسلسل "ملوك الجدعنة"، مشيرة إلى أنه كان يركز في التصوير بشكل كبير، متابعة: "دوره كان مهم جدا".

ورحل الفنان الكبير يوسف شعبان، عن عالمنا يوم الأحد 28 فبراير، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة