أوباما يحاول إقناع كارتيرون بالموافقة علي رحيله نهاية الموسمالزمالك يوافق على رحيل محمود علاء نهاية الموسمكارتيرون يطلب مهاجم أفريقي مع الجزيري.. وإعارة مروان حمديالزمالك يبدأ إجراءات تعديل عقد الونشالأهلي يغلق ملف التعاقد مع حارس جديد مؤقتاًتشيفرين: سنوقف قريبا الأندية المشاركة في دوري السوبر الأوروبيأزمة فى الجهاز الفني للزمالك بسبب جنش وأبوجبل وعوادرئيس «يويفا» يؤكد حرمان لاعبي أندية دوري السوبر الأوروبي من كأس العالم واليوروكواليس مكالمة الخطيب مع لاعبي الأهلي بعد القمةسترلينج على رادار ريال مدريد فى انتقالات الصيفبعد كتابة 1000 مصحف.. خطاط ليبى يسعى وراء حلمه لرسم القرآن بالخط العربى "صور"من المدرسة للقب "شيف المستقبل".. مريم وأحمد تحدوا 60 فريقا فى المطبخفي عرض عالمي.. «لكزس» تكشف عن النموذج الجديد لسيارتها فئة (ES)محافظ بني سويف يُكرًم الأمهات المثاليات الفائزات بمسابقة التضامنحكايات من دفتر الغارمات.. «نفيسة» باعت بيتها من أجل جهاز ابنتهاارتفاع أسعار النفط العالمية خلال تعاملات اليومشيخ الأزهر: شرطان للحج إن لم يتوفرا تترك الفريضة تماما (فيديو)رئيس جامعة بنها يتفقد حالة مصابي حادث قطار بنهاالزراعة: تحصين 1.3 مليون رأس ماشية ضد الجلد العقدي وجدري الأغناممحافظ أسيوط يضع حجر أساس مشروع صرف صحى قرى مركز منفلوط

لتيسير الحركة المرورية.. حملات موسعة بمدن وأحياء القليوبية لإزالة الإشغالات.. صور

   -  

شنت الأجهزة التنفيذية بمدن وأحياء محافظة القليوبية حملات موسعة لإزالة الاشغالات والتعديات على حرم الطرق والعمل على تيسير حركة المرور وذلك فى إطار تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ الاقليم.


ففى حى غرب شبرا الخيمة قال اللواء سامى علام رئيس الحى إنه تم تنفيذ حملة بالتنسيق مع شرطة المرافق لازالة الاشغالات بمنطقة أرض الحافي وشارع ١٥ مايو من موقف الاتوبيس حتى كوبري عرابي وكباري المشاه بميدان المؤسسة حيث تم مصادرة ورفع ٤٠ حالة من المضبوطات وتحرير ٥٠ غرامة فورية ورفع ١٠٠ بائع متجول واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفات.

كما تمكنت أجهزة المتابعة الميدانية من ضبط تروسيكل يقوم بالقاء رتش ومخلفات المباني علي طريق ترعة الإسماعيلية امام مستشفى الناس وتم مصادرة التروسيكل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة.

وفى الخصوص قامت الأجهزة التنفيذية بمجلس المدينة بتنفيذ حملة لإزالة ورفع الإشغالات أمام المحلات والمقاهي وإزالة تجمعات الباعة الجائلين التي تتسبب في إعاقة المرور مع إزالة جميع الإشغالات والتعديات وفتح الشوارع للمارة

وفى القناطر الخيرية قاد محمد علام نائب رئيس مدينة القناطر الخيرية حملة مكبره لرفع الاشغالات وإزالة التعديات على الطريق العام لتوسعته وتيسير حركة المواطنين والمركبات فى إطار رفع كفاءة وتطوير طريق عزبة الأهالى وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

من جانبه،أكد الدكتور خالد عبد الغنى وكيل وزارة الصحة بمحافظة القليوبية استمرار فعاليات الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال بالقليوبية،والتى بدأت أمس وتستمر على مدار أربعة أيام لتطعيم جميع الأطفال من عمر يوم حتى 5 سنوات وذلك للحفاظ على مصر خالية من المرض ولرفع المناعة المجتمعية للأطفال.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن الحملة استهدفت حتى الآن تطعيم مايقرب من 500 ألف طفل فى يومها الاول وبدأت اليوم فعاليات اليوم الثانى لها على مستوى قرى ومراكز المحافظة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة