بطاقات تهنئة رمضان 2021 .. اوصل الود واعرف قواعد إتيكيت إرسال التهانىدقيقة حداد بجنوب سيناء حدادا على المحافظ الأسبقوزيرة الصحة تتفقد أعمال إنشاء مستشفى نجع حمادي المركزيقصة لحظات رعب «طبيب السنطة».. تكسير عظام يديه وتعذيبه ضرباالسيسي يطلع على المشروع القومي لتصنيع ماكينات الإنتاجاجتماع اللجنة الدائمة لمتابعة العلاقات المصرية الأفريقيةإيران: حادث «المجمع النووى» نتيجة عطل بشبكة الكهرباءتفاصيل حصار الشرطة الأمريكية لمشتبه به أطلق النار في أحد فنادق هاوايرسميا.. المطاعم تطالب «السياحة» بمد مواعيد الغلق لـ3 صباحا في رمضانإعلان أسماء الفائزين بجوائز الدولة للتفوق لعام 2020السيسي يوجه بالاسراع في تنفيذ مشروع تكنولوجيا التحكم الرقمي الآليأبلة فاهيتا تتصدر رحلة استدامة ستان سميث التابعة لـ adidas Originalsبعد أيام من زيادة البلدي.. ارتفاع أسعار اللحوم المستوردة في الأسواقوزير المالية: جاهزون لتلبية كل ما يطلبه أشقائنا في السودان من خبراتعلى الحجار يطرح أغنية "اشتقنالك" كلمات صلاح عبدالله احتفالا بشهر رمضانهانى سلامة يكشف عن 5 صور جديدة من مسلسل "بين السما والأرض"صابر الرباعى يغنى تتر المسلسل التونسي "أولاد الغول"المتحدة تطرح الأغنية الدعائية لمسلسل "هجمة مرتدة" لـ مدحت صالحتخصصات طبية فى دراما رمضان أبرزهم يسرا وهانى سلامة وباسل خياطكرم جبر: صممنا شهادة إلكترونية بعلامة ضوئية لتوفيق أوضاع الصحف

"التضامن" تبحث كيفية دعم عمال الصيد

   -  

توقع وزارة التضامن الاجتماعي اليوم الثلاثاء بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة للثروة السمكية  لتقديم كافة أوجه الدعم والحماية اللازمة لعمال الصيد، وذلك بحضور الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

وكانت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى قد سلمت ، 20 سيدة من العاملات في مجال الصيد بمحافظة كفر الشيخ، شباك الصيد وبدل الصيد الواقية، كدفعة أولية بهدف مساعدتهن على أداء عملهن وحمايتهن من برودة الطقس والأجواء التي يعملون بها، يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدعم فئة صغار الصيادين من خلال إمدادهم بالمستلزمات والمعدات الضرورية لمهنتهم ووقايتهم من برودة الأجواء.

وأوضحت وزيرة التضامن الاجتماعي أنه تم الاتفاق مع صندوق "تحيا مصر" لإنتاج بدل للصيادين، والتوسع في صناعة الشباك وجودتها، ولا تكون حكرا على أحد بعينه، مشددة على أن الوزارة تشجع الصيادين على إصدار تراخيص لهم، كي لا يتعرضون للمساءلة، وأن الكارنيه أو الترخيص سيسهل إجراءات حصول الصياد على التأمين الصحي، وحصوله على بطاقة التموين، وأنه يتم توفير أصول إنتاج لهم بفوائد ميسرة، بالتنسيق مع الاتحادات التعاونية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة