إصابة 5 أشخاص في حدث تصادم بنزلة كوبري ميدان حارث ببني سويفتنفيذ 55 إزالة إدارية وتحرير 20 محضر إشعال طريق عام في إسناوفاة سجين بأزمة قلبية داخل سجن المنيا شديد الحراسةقوات أوكرانية تشكك في دعم الحلفاء حال اندلاع مواجهة مع روسياوزير الداخلية البحريني: العلاقات مع السعودية تستند إلى واقع تاريخي أصيلاجتماع طارئ في إسرائيل بعد إعلان طهران تخصيب اليورانيوم بنسبة 60%مروان محسن: أبارك لشريف على الهدفين.. وكنت واثقا من إنقاذ علي لطفي لركلة الجزاءأرقام في الجول - فاعلية الأهلي وتألق ديانج وربع ساعة كارثية لـ الزمالكعبد الحليم علي: لاعبو الزمالك تأثروا بالحديث عن أفضليتهم بسبب غيابات الأهليمحمد يوسف: مشاركة مروان محسن ضد الزمالك كانت غريبة.. ولهذا لا يتأثر الأهلي بالغياباتيانكون: علي لطفي مثل الشناويفيفا يصدر بيانا رافضا لإقامة دوري السوبر الأوروبيبدر بانون: لم أقدم شيئا لـ الأهلي حتى الآن.. ودخلنا القمة أكثر تركيزا من الزمالكموسيماني: هدف محمد شريف أفضل من شيكابالا لأنه منح الأهلي الفوز بالقمةمجاهد لـ في الجول: البنا أثبت كفاءة الحكم المصري.. واستقدام أجانب بات من الماضيمحمد شريف: أهدافي في الزمالك هي مجهود الأهلي بالكاملمتعب: الأهلي قدم شوطا نموذجيا.. والجمهور في البيوت كان يعرف ماذا سيفعل شيكابالااتحاد الكرة يهنئ التحكيم المصري بعد مباراة القمةالصحة تحذر من سهر الأطفال وتقدم إرشادات للحصول على نوم عميق طوال ساعات الليلالأوقاف تغلق مسجد آل الحاكم بسوهاج لعدم التزام المصلين بالإجراءات الاحترازية

عصابة تكشف تفاصيل سرقة خزينة شركة فى بولاق الدكرور.. السر فى الجار الخائن

-  

اعترف 3 عاطلين متهمين بسرقة خزينة من شركة في بولاق الدكرور، بارتكاب الواقعة بتحريض من شريكهم الرابع الذي يقيم بالعقار الكائن به مقر الشركة، حيث سلمهم نسخة من مفاتيح العقار لتسهيل دخولهم، وتمكنوا من كسر باب الشركة بواسطة "أجنة" حديدية.

أضاف المتهمون أنهم نقلوا الخزينة بواسطة سيارة مستأجرة، استخدموها في ارتكاب الواقعة، وتمكنوا من كسرها بواسطة "أجنة"، واستولوا على مبلغ مالي، وتخلصوا من الخزينة الفارغة بمنطقة كفر طرمس في بولاق الدكرور، وقسموا المبلغ المالي بينهم، وأضافوا أنهم استولوا أيضا على لاب توب عثروا عليه بالشركة.

وقال اثنان من المتهمين إنهما اشتريا شاشتي عرض، بعد حصولهما على نصيبهما من المبلغ المسروق، وأرشدا عنها، كما أرشدا عن اللاب توب المستولى عليه، وحرر محضر بالواقعة، وجاري اسكمال مناقشة المتهمين، للتوصل لحقيقة ارتكابهم جرائم سرقة أخرى من عدمه.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا يفيد تعرض مقر شركة للسرقة على يد مجهولين، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين سرقة خزينة وجهاز لاب توب.

بإجراء التحريات تبين للمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، تورط أحد المقيمين بالعقار، و3 عاطلين آخرين، في ارتكاب السرقة، وبإعداد كمين لهم تم القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، فتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة