قوات أوكرانية تشكك في دعم الحلفاء حال اندلاع مواجهة مع روسياوزير الداخلية البحريني: العلاقات مع السعودية تستند إلى واقع تاريخي أصيلاجتماع طارئ في إسرائيل بعد إعلان طهران تخصيب اليورانيوم بنسبة 60%مروان محسن: أبارك لشريف على الهدفين.. وكنت واثقا من إنقاذ علي لطفي لركلة الجزاءأرقام في الجول - فاعلية الأهلي وتألق ديانج وربع ساعة كارثية لـ الزمالكعبد الحليم علي: لاعبو الزمالك تأثروا بالحديث عن أفضليتهم بسبب غيابات الأهليمحمد يوسف: مشاركة مروان محسن ضد الزمالك كانت غريبة.. ولهذا لا يتأثر الأهلي بالغياباتيانكون: علي لطفي مثل الشناويفيفا يصدر بيانا رافضا لإقامة دوري السوبر الأوروبيبدر بانون: لم أقدم شيئا لـ الأهلي حتى الآن.. ودخلنا القمة أكثر تركيزا من الزمالكموسيماني: هدف محمد شريف أفضل من شيكابالا لأنه منح الأهلي الفوز بالقمةمجاهد لـ في الجول: البنا أثبت كفاءة الحكم المصري.. واستقدام أجانب بات من الماضيمحمد شريف: أهدافي في الزمالك هي مجهود الأهلي بالكاملمتعب: الأهلي قدم شوطا نموذجيا.. والجمهور في البيوت كان يعرف ماذا سيفعل شيكابالااتحاد الكرة يهنئ التحكيم المصري بعد مباراة القمةالصحة تحذر من سهر الأطفال وتقدم إرشادات للحصول على نوم عميق طوال ساعات الليلالأوقاف تغلق مسجد آل الحاكم بسوهاج لعدم التزام المصلين بالإجراءات الاحترازيةتعرف على موعد الإفطار وعدد ساعات الصيام فى اليوم السابع من شهر رمضان الكريمشوقى يكشف تفاصيل الـ«3 امتحانات التجريبية»: هدفنا تجربة الأمور الفنيةمتحدثة الحكومة البريطانية تروي قصص «أبطال الإسلام» في رمضان «فيديو»

"إزاى تختار كارت الائتمان المناسب" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"

-  
يناقش برنامج "بنكنوت"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد يعقوب، رئيس قسم الاقتصاد بجريدة "اليوم السابع"، على راديو "نغم إف إم"، اليوم الثلاثاء، موضوع كيفية اختيار كارت الائتمان المناسب لاحتياجاتك، وذلك من خلال استضافة خبراء ومتخصصين.

ويُذاع برنامج "بنكنوت" على إذاعة "نغم إف إم" من الساعة 12 ظهرًا، وحتى الواحدة ظهرًا، وذلك للموسم الـ4 على التوالى، ويُعد أكبر برنامج اقتصادى شامل فى مصر، يقدمه الكاتب الصحفى أحمد يعقوب، رئيس قسم الاقتصاد بجريدة "اليوم السابع"، والإذاعية ميرا العامرى، ويُذاع يوم الثلاثاء من كل أسبوع، برعاية البنك الأهلى المصرى وبنك القاهرة وبنك التعمير والإسكان.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة