إصابة 5 أشخاص في حدث تصادم بنزلة كوبري ميدان حارث ببني سويفتنفيذ 55 إزالة إدارية وتحرير 20 محضر إشعال طريق عام في إسناوفاة سجين بأزمة قلبية داخل سجن المنيا شديد الحراسةقوات أوكرانية تشكك في دعم الحلفاء حال اندلاع مواجهة مع روسياوزير الداخلية البحريني: العلاقات مع السعودية تستند إلى واقع تاريخي أصيلاجتماع طارئ في إسرائيل بعد إعلان طهران تخصيب اليورانيوم بنسبة 60%مروان محسن: أبارك لشريف على الهدفين.. وكنت واثقا من إنقاذ علي لطفي لركلة الجزاءأرقام في الجول - فاعلية الأهلي وتألق ديانج وربع ساعة كارثية لـ الزمالكعبد الحليم علي: لاعبو الزمالك تأثروا بالحديث عن أفضليتهم بسبب غيابات الأهليمحمد يوسف: مشاركة مروان محسن ضد الزمالك كانت غريبة.. ولهذا لا يتأثر الأهلي بالغياباتيانكون: علي لطفي مثل الشناويفيفا يصدر بيانا رافضا لإقامة دوري السوبر الأوروبيبدر بانون: لم أقدم شيئا لـ الأهلي حتى الآن.. ودخلنا القمة أكثر تركيزا من الزمالكموسيماني: هدف محمد شريف أفضل من شيكابالا لأنه منح الأهلي الفوز بالقمةمجاهد لـ في الجول: البنا أثبت كفاءة الحكم المصري.. واستقدام أجانب بات من الماضيمحمد شريف: أهدافي في الزمالك هي مجهود الأهلي بالكاملمتعب: الأهلي قدم شوطا نموذجيا.. والجمهور في البيوت كان يعرف ماذا سيفعل شيكابالااتحاد الكرة يهنئ التحكيم المصري بعد مباراة القمةالصحة تحذر من سهر الأطفال وتقدم إرشادات للحصول على نوم عميق طوال ساعات الليلالأوقاف تغلق مسجد آل الحاكم بسوهاج لعدم التزام المصلين بالإجراءات الاحترازية

لقطة اليوم.. الرعاية الصحية بالجيزة تفحص يحيى زكريا بعد استجابة الرئيس لحالته

   -  

تستعرض برامج التوك شو يوميا فى مصر العديد من الموضوعات المهمة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمي، وأهمها يرد فى هذا التقرير.

رئيس الرعاية الصحية العاجلة بالجيزة يفحص يحيى زكريا بعد استجابة الرئيس لحالته

 

عقب استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمناشدة المواطن زكريا بعلاج ابنه يحي المصاب بضمور في الجيزة، انتقل الدكتور خالد الحداد رئيس الرعاية الصحية العاجله والطوارئ بالجيزة إلي منزل يحيى زكريا وقام بعمل كشف ظاهرى وقياس للضغط والقلب تمهيدا لوصول سيارة الإسعاف لنقله الي معهد ناصر لتلقي العلاج اللازم.



وكان الحاج زكريا قال فى اتصال هاتفي لأحد برنامج التوك شو "ربنا يخلي الرئيس السيسي وميشفش حاجة وحشة"، موجها الشكر للرئيس السيسي على التدخل السريع متمنيا رؤية الرئيس وتوجيه الشكر له وتقبيله.

وبشأن حالة ابنها الذى يبلغ من العمر 24 عاما ويعاني من إصابة في الظهر ويحتاج جراحة وهي تعاني من عدد من الأمراض.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة