انتهت قمة الدوري - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. الأحمر يفوزحازم إمام: الزمالك والأهلي تقاسما الأفضلية في الشوطين.. وعلي لطفي رجح الكفةمؤتمر موسيماني: علي لطفي رجل القمة.. ولم أشتبك مع كارتيرونمؤتمر كارتيرون: الفريق الأفضل خسر.. وتشكيل الزمالك قد يشهد تغييراتالرئيس التونسى يعزى الرئيس السيسي فى ضحايا حادث قطار طوخأخبار × 24 ساعة..بيان للصحة: وفاة 11 شخصًا وإصابة 98 آخرين بحادث "قطار طوخ"أستاذ فلك: القمر يقترن غدا مع حشد نجمى بـ"سماء مصر" فى مشهد بديععاجل.. علاء عابد لـ«الوطن»: رئيس سكك حديد مصر أمام «نقل النواب» الثلاثاءأحداث الحلقة 7 من مسلسل كله بالحب.. الاعتداء على «شربيني» وسرقة أموالهعكاشة: أجهزة الأمن يقظة لأي ضربات متوقعة من الإرهابييننائبة «التنسيقية»: يجب إقالة رئيس السكة الحديد.. والتطوير يبدأ بالعمالأحداث مسلسل القاهرة كابول الحلقة 6.. «طارق» ينجح في لقاء الشيخ «رمزي»الطرق الصحيحة لتنشيط عداد الغاز مسبق الدفعمدرب الأهلي: أظهرنا شخصيتنا أمام الزمالك.. ولم نتحدث عن وجود غياباتعبد الحفيظ: الأهلي أظهر شخصيته أمام الزمالك.. ولدينا مواجهة شرسة أمام سموحةالأهلي يحسم القمة ويهزم الزمالك بهدفي محمد شريف .. فيديوالزمالك يهدر ركلة الجزاء الخامسة على التوالي أمام الأهلي.. ‏سجل الأخيرة منذ 17 عاماجدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي في القمة على الزمالك ‏ملخص مباراة الأهلي والزمالك وأهداف الفريقين في قمة الأحد (فيديو)موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد حسم القمة على حساب الزمالك

الدورى الإنجليزي.. مانشستر سيتي يسعى للابتعاد بالصدارة أمام ولفرهامبتون

   -  
مانشستر سيتي

يستضيف فريق مانشستر سيتي، منافسه ولفرهامبتون، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساء، على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدورى الانجليزي الممتاز " البريميرليج" . 
ويسعي فريق مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا لمواصلة سجل الانتصارات وصدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي لنزع اللقب الذي حققه ليفربول الموسم الماضي . 

علي جانب اخر يحاول فريق ولفرهامبتون لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الانجليزي وتعويض نزيف النقاط الذي لاحقه منذ بداية الموسم . 

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الاول في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 62 نقطة، بينما جاء فريق ولفرهامبتون في المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة