تصادم «موتوسيكلين» .. إصابة شخصين بحادث طريق في البحيرةاليوم .. ثانى جلسات محاكمة 5 متهمين بـ«داعش الزاوية الحمراء»اليوم .. محاكمة 5 طلاب بالانضمام لتنظيم داعش الإرهابىشلل مرورى على طريق «بنها - المنصورة» وانقلاب سيارة نقل (صور)تعرف على أبرز مطالب المصريين في الخارج من قانون الهجرة الجديدموعد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7 بطولة أحمد السقا وأمير كرارةأسعار الدواجن اليوم الإثنين 19-4-2021.. البيضاء بـ 33 جنيها«الداخلية» تحصّل 562 ألف جنيه غرامة كمامة في يوم واحدأزهر شمال سيناء يفتح باب التقدم لأعمال امتحانات الشهادة الثانويةمصادر مصرفية: تراجع الإقبال على التمويل العقاري انتظارا لمبادرة الـ3%مواعيد مباريات الإثنين 19 أبريل 2021.. قمة اليد الفاصلة وليفربول في الدوري الإنجليزيوزير النقل ومحافظ القليوبية يتابعان إحلال وتجديد قضبان موقع حادث قطار طوخانخفاض الحرارة وأمطار ورياح وأتربة.. ننشر خريطة الظواهر الجوية حتى الجمعةشلل مروري بطريق «بنها - كفرشكر» بعد تصادم سيارتي نقل ثقيلموعد عرض مسلسل المداح الحلقة 8.. كيف يفلت «صابر» من قضية قتل «غالب»؟وزير النقل: تحقيقات حادث قطار بنها مستمرة.. وحساب عسير للمتقاعسينحملة مكبرة لتعقيم وتطهير القرى ومراجعة الإجراءات الاحترازية بدمياطدورية لـ«الوزراء» تضم رؤية اقتصادية لوزير الثقافة الأسبق: كتبها قبل وفاته بشهرالانتهاء من 8 مشروعات لرصف الطرق بتكلفة 23 مليون جنيه في الفيومالأرصاد: انتهاء الموجة الحارة اليوم وانخفاض الحرارة 10 درجات غداً

اليوم.. المقاولون يخشى مفاجآت مصر المقاصة بالجبل الأخضر فى الدورى

   -  

يستدرج مصر المقاصة نظيره المقاولون العرب في تمام الخامسة عصر اليوم الثلاثاء على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة يدخلها الفريق الفيومى بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على وادى دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة للمسابقة فيما فاز ذئاب الجبل على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة الثالثة عشرة للمسابقة.

ويحتل مصر المقاصة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة بعد أن لعب 14 مباراة فاز في 7 وتعادل في 2 وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 17 هدف وتلقت شباكه 19 هدف.

فيما يحتل المقاولون العرب المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 14 مباراة فاز في 4 وتعادل في 2 وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 15 هدف وتلقت شباكه 20 هدف.

وطالب إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة لاعبيه بمواصلة قطار الانتصارات للحفاظ على موقعهم لمواجهة المنافسة الساخنة مع الاهلى العائد بالمباريات المؤجلة

في المقابل شدد عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب على لاعبيه صعوبة مباراة اليوم مؤكدا على أن الفوز سوف يمنح الفريق دفعة معنوية هائلة لتعديل مساره بجدول المسابقة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة