مسلسل بين السما والأرض الحلقة 8 : فشل محاولة فتح الأسانسيرعلى خطى "ذا روك" بروكلين بيكهام يعالج نفسة بالحجامة..صورإياد نصار أسس جماعة الإخوان أيام "الجماعة" وقرروا اغتياله فى "الاختيار2"ابنة سيد مكاوى تكشف قصة ميلاد "المسحراتى" وما الذى أغضب والدها عند العرض؟إحالة أوراق موظف قتل والدته للمفتي: رفضت زواجه من سيدة سيئة السمعة4 قتلى و9 مفقودين إثر جنوح سفينة شحن أثناء إعصار في الفلبين«سموم الإسكندرية» يحذر من نبات «الداتورا»: شديد السمية ويسبب الوفاةتشكيل 4 لجان لسرعة البت في طلبات التصالح علي مخالفات البناء بمطروحإصابات شحصين في مشاجرة بأسلحة بيضاء بالدقهليةعودة العمالة المصرية إلى ليبيا محور مباحثات «الليبية لرجال الأعمال»بعد التحول للخسارة.. هل تصل النصر للمطروقات للتصفية مجددًا؟هل يحق للمشاركين بمبادرة الإحلال امتلاك سيارات موديل 2022؟في شنجهاي.. مرسيدس تكشف عن سيارتها الكهربائية "EQB" الجديدة (صور)ننشر تفاصيل وموعد مزاد سيارات تابعة لجمارك مطار القاهرة الدوليماذا الذي تستهدفه شل للبترول من المناداة بالاستدامة البيئية؟ثورة فى عالم السيارات.. إم جي تكشف عن "Cyberster" الكهربائية بمعرض شنجهاي (صور)"هواوي" و "شاومي".. عمالقة التكنولوجيا يتوجهون من الهواتف إلى صناعة السياراتشيري تطلق مسابقة "فلوسك هترجعلك علشان رمضان كريم".. التفاصيلبالصور.. أسعار ومواصفات أول 3 سيارات موديل 2022 فى مصر"سيكلوكار".. سيارة طائرة مبتكرة من الصانع الروسي (يمكنها الطيران حتى 500 كلم)

عند ممارسة الرياضة.. ابتعد عن هذه الأخطاء لخسارة الوزن بشكل أسرع

   -  

من المؤكد أن اتباع خطة نظام غذائي وممارسة الرياضة بشكل يومي طريقة رائعة لفقدان الوزن، ومع ذلك، هناك العديد من الأشياء التي يمكنك التغاضي عنها في والتي قد تأتي بنتائج عكسية على تقدمك في رحلة فقدان الوزن، في هذا التقرير نتعرف على عادات التمارين الرياضية التي يجب أن تتجنبها عند إنقاص الوزن، وفقا لموقع "تايمز أوف إنديا".

ابتعد عن هذه العادات عند ممارسة الرياضة لفقدان الوزن بشكل أسرع

1-تدريب مكثف من البداية

إذا كنت تتطلع إلى إنقاص الوزن وستلجأ إلى التدريبات البدنية، فعليك أن تبدأ بتمارين بسيطة لكنها فعالة لكن اختيار الانغماس في التدريبات الثقيلة والمكثفة من البداية لن يؤدي إلا إلى إجهادك وإحداث المزيد من الأوجاع والآلام.

2- اختيار تمرين لا تحبه

يلجأ الأشخاص المختلفون إلى أشكال مختلفة من التمارين بينما لديك عدد لا يحصى من خيارات التمرين، يجب عليك اختيار التمرين الذي تحبه سواء كانت تمارين كارديو بسيطة.

3- التمرين وأكل الأطعمة غير الصحية في نفس الوقت

التدريبات المنتظمة والأكل غير الصحي لا يسيران جنبًا إلى جنب إذا كنت عازمًا على إنقاص وزنك واخترت أنظمة تمرين معينة، فإن الانغماس في الأطعمة غير الصحية والمليئة بالدهون لن يؤدي إلا إلى إبطاء عملية فقدان الوزن.

4- ممارسة الرياضة ساعات طويلة منذ أول مرة

في حين أنه من الجيد أن تحدد أهدافك المتعلقة بفقدان الوزن، فقد يكون من المستحيل القيام بذلك دفعة واحدة قد ترغب في تسهيل طريقك إلى التغييرات في حياتك، بدلاً من إعطائها كل ما لديك والارتباك في فترة زمنية قصيرة ابدأ ببطء وخطط لروتينك بكفاءة.

5- عدم أخذ قسط من الراحة

في البداية، بسبب الحركات المفاجئة في الجسم ، قد يشعر جسمك بالنعاس والتعب في جميع الأوقات لهذا السبب يجب أن تمنح جسمك ونفسك بعض الوقت للشفاء.

 أخذ قسط من الراحة أو الحصول على قسط جيد من الراحة يساعد على تجديد شباب جسمك وأيضًا يجعلك مستعدًا للمستوى التالي من التدريبات.

6- شرب مشروبات الطاقة التي تحتوي على نسبة عالية من السكر والسعرات الحرارية

شيء واحد يجب أن تتذكره هو ترطيب نفسك بالماء بدلاً من شرب مشروبات الطاقة والعصائر التي تحتوي على نسبة عالية من السكر والسعرات الحرارية هذا سوف يعيق فقط روتين التمرين الخاص بك.

3
Screenshot 2021-02-28 151118
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة