نشاط فى حركة التداول بميناء الإسكندرية فى 24 ساعةمحافظ الغربية: نشهد هذا العام تنفيذ أكبر خطة رصف فى تاريخ المحافظةمياه القناة: صيانة محطات القنطرة الكبرى والصغرى استعدادا لفصل الصيفمحافظ المنيا يتفقد المخزن الإقليمى للأدوية للتأكد من توافر المستلزمات الطبيةضبط أغذية منتهية الصلاحية وتحرير محاضر مخالفات بيع وتداول سلع ببنى سويفتحرير 9 محاضر مخالفات لمخابز بنى عبيد بالدقهلية خلال بحملة لرئيس المدينةصرف تعويضات لـ 18 مواطنا من رفح بشمال سيناءمحافظ أسوان: "الوزراء" يوافق على تخصيص أرض النادى لصالحه بالإيجارضبط 2600 كيلو دقيق وسمن وجبن داخل مصنع مواد غذائية بدون ترخيص بالغربيةصحة الدقهلية: دعم مستشفى السنبلاوين بجهاز CARM بـ2 مليون جنيهاستغلال الأطفال والرضع في التسول.. ظاهرة منتشرة في المنيا خلال رمضانإدوارد يحتفل بالحلقة الأولى من مسلسل «نسل الأغراب»بعد ظهورها على الشاشة مجددًا.. كيف واجهت شريهان الأزمات الصحية بشجاعة؟محمد رمضان يكشف عن شخصيته في لعبة فري فاير :"مارو"أحمد سعد ووائل الفشنى يغنيان دعاء «بنده عليك»قرار أوبك بزيادة الإنتاج وراء تراجع أسعار البترول عالمياتفاصيل دعم الاتحاد الأوروبى وبنك الاستثمار الأوروبى لتطوير لدعم التنمية الاجتماعية في بورسعيدنتائج أعمال بنك مصر للعام 2020/2019: 57.6% نمو فى محفظة المشروعات الصغيرةمصر للألومنيوم: فرض رسوم على الواردات ينعكس إيجابًا على مبيعات الشركةناهد السباعي بـ"العباءة" رفقة والدتها في أحدث ظهور لها

ليبيا.. القبض على متهم بقضية قتل 30 مهاجراً

-  
مهاجرون في ليبيا

أعلنت حكومة الوفاق الوطني الليبية، الاثنين، أنّ أجهزتها الأمنية ألقت القبض على أحد المتورطين بجريمة انتقامية وقعت العام الماضي وأسفرت عن مقتل 30 مهاجراً غالبيتهم العظمى من بنجلاديش.

وفي مايو 2020 قتل في مدينة مزدة (جنوب غرب) 30 مهاجراً، هم 26 بنجلاديشياً وأربعة أفارقة، عندما أطلق أفراد من عائلة ليبية النار عليهم انتقاماً لمقتل قريب لهم متورط في عمليات إتجار بالبشر، ويومها اتّهم ذوو القتيل المهاجرين بأنهم قتلوا قريبهم بعدما حاول منعهم من الهرب من موقع كانوا محتجزين فيه.

والاثنين أعلنت وزارة الداخلية التابعة لحكومة الوفاق في بيان أنّه «تمّ ضبط (م. م. ع. ا) (23 عاماً) مقيم بمزدة باعتباره أحد المطلوبين في قضية القتل، وبالتحقيق معه اعترف بملابسات الجريمة، وأحيل للمباحث الجنائية».

بدوره قال وزير الداخلية فتحي باشاغا: «كنت قد أمرت الأجهزة الأمنية بإصدار أوامر التوقيف بحقّ من يزعم أنّهم وراء عملية القتل»، واصفاً اعتقال المشتبه به الرئيسي بالجريمة بأنه «انتصار كبير».

وأضاف «ثبت أنه لا يمكن أن تمرّ مثل هذه الجريمة من دون عقاب في ليبيا، وستتحقّق العدالة، وتجار البشر يتمّ اعتقالهم واحداً تلو الآخر».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة