أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني تعفي الشركات الصغيرة من رسوم خدماتها"تصرف أناني".. لماذا يرفض بعض الأفغان الانسحاب الأمريكي من بلادهم؟طالبان تحث أمريكا على الالتزام باتفاق الدوحةتواصل الاحتجاجات في مينيابوليس بعد مقتل شاب أسود بيد الشرطةبكين تحتج بشدة على إرسال واشنطن موفدين إلى تايوانالشرطة الروسية تطرد راهبات من الدير لأسباب تتعلق بالصحة والسلامةالإمارات تعلن موعد إطلاق مستكشف القمر "راشد"العربية: مصر تقيم تنفيذ تركيا شروطها للبت في عودة العلاقات وهذا أهم شرطنشاط فى حركة التداول بميناء الإسكندرية فى 24 ساعةمحافظ الغربية: نشهد هذا العام تنفيذ أكبر خطة رصف فى تاريخ المحافظةمياه القناة: صيانة محطات القنطرة الكبرى والصغرى استعدادا لفصل الصيفمحافظ المنيا يتفقد المخزن الإقليمى للأدوية للتأكد من توافر المستلزمات الطبيةضبط أغذية منتهية الصلاحية وتحرير محاضر مخالفات بيع وتداول سلع ببنى سويفتحرير 9 محاضر مخالفات لمخابز بنى عبيد بالدقهلية خلال بحملة لرئيس المدينةصرف تعويضات لـ 18 مواطنا من رفح بشمال سيناءمحافظ أسوان: "الوزراء" يوافق على تخصيص أرض النادى لصالحه بالإيجارضبط 2600 كيلو دقيق وسمن وجبن داخل مصنع مواد غذائية بدون ترخيص بالغربيةصحة الدقهلية: دعم مستشفى السنبلاوين بجهاز CARM بـ2 مليون جنيهاستغلال الأطفال والرضع في التسول.. ظاهرة منتشرة في المنيا خلال رمضانإدوارد يحتفل بالحلقة الأولى من مسلسل «نسل الأغراب»

جلسة «طرد أرواح» تنتهي بوفاة طفلة (التفاصيل)

-  

ألقت الشرطة السريلانكية القبض على شخصين على صلة بوفاة طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، تعرضت للضرب بشكل متكرر، خلال طقس يعتقد أنه يطرد روحا شريرة.

ومثلت المشتبه بهما، المرأة التي قامت بعملية طرد الأرواح الشريرة ووالدة الفتاة، أمام المحكمة الاثنين، للاستماع إلى اتهامات بشأن وفاة الفتاة، التي وقعت خلال عطلة نهاية الأسبوع في دلغودا، وهي بلدة صغيرة تبعد نحو 40 كيلومترا شمال شرق العاصمة كولومبو.

ووفقا للمتحدث باسم الشرطة أجيث روهانا، اعتقدت الأم أن ابنتها كان يتملكها شيطان، وأخذتها إلى منزل طاردة الأرواح الشريرة حتى يمكن أداء طقوس لطرد الروح بعيدا.

وقال روهانا إن طاردة الأرواح الشريرة وضعت الزيت على الفتاة أولا ثم بدأت تضربها مراراً بعصا، وعندما فقدت الفتاة وعيها، تم نقلها إلى المستشفى حيث توفيت.

وأشار إلى أن المرأة التي أدت هذه الطقوس للفتاة كانت معروفة في المنطقة بتقديمها مثل هذه الخدمات في الأشهر الأخيرة، وتحقق الشرطة فيما إذا كان أي شخص آخر قد تعرض للإيذاء أم لا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة