أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الدقهلية يوم 2 رمضان.. الكوسة 10 جنيهاتالهلالي: الإخلاص والصفاء يفتح المجال في الخطاب مع الله «فيديو»القصة الكاملة لخلاف أيتن عامر وريهام حجاج: «موسم الانسحاب»مايكل فهمي وسالي عادل.. خديعة العلاج بالأحضان داخل شقة مصر الجديدةمحافظة دمياط تستلم سيارات سلم كهربائي و مكابس بتكلفة 14 مليون جنيهأسعار الدواجن واللحوم والأسماك في الدقهلية 2 رمضان 2021موعد عرض مسلسل حرب أهلية الحلقة 2.. هل تنتقم يسرا من زوجها؟حكايات من دفتر الغارمات.. 50 ألف جنيه ديون «آيات»: جهزت بنتي واتسجنتاستشاري نفسي وأخصائي جلدية.. معلومات عن مايكل فهمي بطل العلاج بالأحصانمدبولي: نرحب بمقترحات خبراء البنك الدولي بشأن آلية تسجيل العقاراتالقوات المسلحة تطهر وتعقم عدة مساجد كبرى خلال شهر رمضان"الأعلى للإعلام": تسليم تراخيص القنوات والمواقع التي وفقت أوضاعها غدًاوزير الخارجية يشارك في اجتماع اللجنة الإفريقية بالبرلمان.. غدًارئيس "الرعاية الصحية" يكشف خطة وضع مصر على خريطة السياحة العلاجيةإنذار.. بيان من الأعلى للإعلام إلى القنوات التليفزيونية بشأن الفواصل الإعلانيةالبداية ببورسعيد.. منظومة جديدة لتسجيل العقارات بالتعاون مع البنك الدوليالقوى العاملة: تعيين 34 شابا وتفتيش 138 منشأة بشمال سيناءروتين شعر ملكة الفوازير شريهان بعد ظهورها بأحد الإعلاناتلتوجيه مسارات الجمال وليس البشر.. إشارة مرور وسط الصحراء.. اعرف القصةجبنة رومى وجمبرى فاسد .. التموين : ضبط 1288 قضية فى اول يوم رمضان

رجل بلا قلب.. أحمد العوضي يحمس جمهوره لشخصية "سيف الخديوي"

-  

شارك الفنان أحمد العوضي جمهوره ومتابعيه، صورة جديدة من كواليس مسلسله الجديد "اللي ملوش كبير" وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وكتب العوضي، معلقا عليها: "رجل بلا قلب.. سيف الخديوي"

 

وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه عبر السوشيال ميديا، وكانت أبرز التعليقات، ما بين : "  يعني مافيش شوية رومانسية في المسلسل ولا ايه؟..     مستنينك يا باشا".


ومن المقرر عرض مسلسل "اللى مالوش كبير"  فى رمضان المقبل، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، محمود حافظ، خالد الصاوى، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب. 

 

يذكر أن آخر ظهور لـ أحمد العوضي، كان فى مسلسل "شديد الخطورة" بطولة كل من أحمد العوضي، ريم مصطفى، هادي الجيار، محمود حجازي، خالد كمال، رياض الخولي، ناهد رشدي، أحمد صيام. 

 

وتدور أحداث المسلسل حول العمل بقضايا الهاكرز، وما يصدر منهم من مخاطر على الأمن القومي، وتجنيدهم لتدمير مؤسسات الدولة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة