محمد أنور ينعي ضحايا حادث قطار طوخمحمد عبده يهنئ ولي العهد السعودي بمولوده الجديدنانسي صلاح تعلن انفصالها عن المخرج سامح عبد العزيزمقتل وإصابة 5 أشخاص في إطلاق نار بولاية ويسكونسن الأمريكيةالأردن يعزي بضحايا حادث قطار مدينة طوخ بالقليوبية"أكسيوس": إسرائيل تؤمن أن واشنطن ستعود إلى الاتفاق النووي5 جرحى في قصف على قاعدة عسكرية تضم أمريكيين بالعراقالبحرين تعرب عن بالغ التعازي والمواساة في حادث قطار القليوبيةماكرون: الرغبة في مصالحة الذاكرة بين الفرنسيين والجزائريين "مشتركة"رئيس البرلمان العربي يعزي في حادث قطار طوخالمكسيك تخطط لعرض خطة إقليمية للهجرة على بايدنمستشار الأمن القومي الأمريكي: روسيا ستواجه عواقب إذا مات نافالني في محبسهالرئيس الفلسطيني: لا تغيير بشأن إجراء الانتخابات العامة الشهر المقبلأمير قطر يبعث برقية تعزية إلى السيسي في ضحايا حادث قطار طوخانتهت في إسبانيا - خيتافي (0) (0) ريال مدريد.. تعادل مخيبمباشر في القمة - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. 5 دقائق وقت ضائعالغيابات تكسر ظهر ريال مدريد.. خيتافي يعرقل زيدان "غير المحظوظ"في مباراة الأهداف العكسية.. نابولي يُعرقل إنتر بالدوري الإيطاليملخص الحلقة 6 من مسلسل ضد الكسر.. اتهام مصطفى درويش بقتل سلمىمباشر في القمة - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. نزول وليد سليمان وأحداد

اليوم.. مصر للطيران تسيّر 45 رحلة دولية تقل 4 آلاف راكب

   -  
شركة مصر للطيران
كتب- محمد عبيد:

تسيّر شركة مصر للطيران اليوم الثلاثاء، رحلاتها إلى 45 وجهة دولية تنقل على متنها 4 آلاف راكب، بعد قرار عودة حركة الطيران بالمطارات المصرية، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات، للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

ةقالت مصادر بشركة مصر للطيران إن الشركة ستسيّر رحلاتها بمعدل 35 رحلة دولية إلى كل من (بغداد، لاجوس، ندچمينا، ابوچا، تونس، الدوحة، أبوظبي، لندن، دوالا، باريس، موسكو، اسطنبول، دبي، روما، أثينا، فرانكفورت، البحرين، الخرطوم، بيروت، عمان، أديس أبابا، الشارقة، أربيل) و8 رحلات داخلية إلى كل من (شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان)، ورحلتين شحن جوي، تنقل جميع هذه الرحلات أكثر من 4 آلاف راكب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة