محمد يرسم لوحات بحجم عقلة الإصبع على الـ 10 قروش وودن الفنجانالقصر الملكي يحتفل بعيد ميلاد إليزابيث الـ95 على انستجرام بسبب فترة الحدادقارئ شفاه يكشف الحوار الذي دار بين وليام وهاري بعد جنازة الأمير فيليبوعجبى حتى فى الحزن.. 21 أبريل يجمع بين مؤلف "الليلة الكبيرة" وملحنها فى الموتحفل توزيع جوائز ساويرس الثقافية.. 21 مايو بمسرح النافورة بالأوبراالأسعار والفعاليات.. كل ما تريد معرفته عن معرض فيصل للكتاب × 10 نقاط"صباح الخير يا مصر" يستعرض حالة الطقس.. أمطار خفيفة ورعدية على جنوب البلادليل ناز إكس ضيف شرف الموسم الثانى من Daveمحمود وحيد يعود لتدريبات الأهلي بعد أسبوعاليوم.. بيراميدز يبحث عن تصحيح المسار أمام نكانا الزامبى بالكونفدراليةقصة صور.. أيمن أشرف بطل تحدى الإرهاقالتشكيل المتوقع لبيراميدز أمام نكانا.. رمضان صبحى والسعيد وأنطوى فى الهجومالإنتاج الحربى يخسر جهود أحمد على أمام الزمالك بسبب الإيقافالتشكيل المتوقع للأهلى أمام سموحة.. على لطفى يواصل الظهور وشريف فى الهجوممعلومة رقمية.. 9 بطولات أفريقية تزين مسيرة محمد بركات مع الأهلي والفراعنةالإسماعيلى يستقر على استبعاد حسين السيد مارسيلو من معسكر الإسكندريةالمنتخب الأولمبى بعد تواجده مع الأرجنتين وإسبانيا فى أولمبياد طوكيو: جاهزونالداخلية تحرر محاضر لـ11 ألف شخص بسبب عدم ارتدائهم الكمامات الواقيةسحب 6921 رخصة سيارة لعدم تركيب الملصق الإلكترونى خلال 24 ساعة13 يونيو نظر دعوى عدم دستورية قانون الخدمات الصحية لأعضاء الهيئات القضائية

تألق أوناجم مع الوداد أمام كايزر تشيفز في دوري أبطال إفريقيا.. شاهد

   -  
اوناجم

تغزلت جماهير فريق الوداد المغربي، في أداء ​محمد أوناجم؛ بعد مواجهة ​كايزر تشيفز​ الجنوب إفريقي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز الوداد برباعية نظيفة .

وقاد نجم الزمالك المعار لـ الوداد المغربي الفريق للفوز برباعية نظيفة امام كايزر تشيفز، وسجل هدفا وصنع اخر؛ ليؤكد أفضليته بعد الهجوم الشرس الذي تعرض له خلال فترة تواجده في الزمالك . 

وحصل اوناجم علي جائزة افضل لاعب في المباراة بعد الأداء القوي الذي قدمه . 

وكان أوناجم يعاني من قلة المشاركات مع فريق الزمالك حيث خاض 7 مباريات فقط، وسجل هدفا وحيدا في بطولة افريقيا 

وتفوق أوناجم علي لاعبي الزمالك بعد فشلهم في تسجيل أى هدف خلال مواجهتين في دورى ابطال افريقيا .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة