أحداث مسلسل موسى الحلقة 7.. محمد رمضان يواجه مياه الفيضان ورحيل «نجاة»لطلاب الثانوية العامة.. كيفية الحصول على أكواد جلسات الامتحان التجريبيأحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7: كرارة يمهل السقا 24 ساعة قبل قتلهتربويون عن رفض «الشيوخ» لـ«الثانوية التراكمية»: ليس في محلهكهربا: لسه بعز جمهور الزمالك رغم إنهم بيشتموني يوميا والنادي قصر معايا«سكبت على نفسها بنزين».. العثور على جثة سيدة محروقة بمنزلها في قنامحمد ممدوح: «لعبة نيوتن» ملىء بالمفاجآت غير المتوقعة وحققت حلم حياتي مع منى زكي رغم شعوري بالخوفوالد مصاب بقطار بنها: كان فاضل 5 دقائق ويوصل البيت ولسه «شبه فاقد الوعي»خالد الكمار: استعنّا بأوركسترا English Chamber لإيصال الموسيقي الإنسانية في مسلسل «الاختيار 2»زعيم الأغلبية البرلمانية يطمئن على صحة وزير الرياضة بعد تعرضه لحادث سيرالسياحة والآثار: نظام جديد لشرح المرشدين السياحيين بمتحف الحضارة"نقل البرلمان" تطالب وزير النقل بفحص جميع خطوط السكة الحديد وتحديد مشكلاتهابرلماني يطالب بتشكيل لجنة لإعادة تقييم العاملين في السكة الحديدمن مقلب قمامة لممشي سياحي.. شاهد "ترعة المريوطية" قبل وبعدبدأت الآن.. الأرصاد: "جبهة باردة" وصلت غرب البلاد و12 درجة انخفاضًا في الحرارةخاص| ننشر تقرير "الشيوخ" برفض تعديلات قانون التعليم المقدم من الحكومةوزيرة الثقافة تبحث مع رئيس أمناء "حياة كريمة" إقامة مشروعات بالقرىإحباط تهريب 650 عبوة دعامات وأدوية مع راكب قادم من تركيا في المطاربمشاركة 9 أساقفة.. الأنبا بيمن يترأس صلاة جنازة شقيقه القمص ساويرس هارونكل ما تريد معرفته عن مشروع محطة ضواغط غاز دهشور

«صناعة الحبوب» تبدأ توريد الدفعة الثالثة من الأرز المحلى لـ«التموين»

-  
بدء توريد الأرز للتموين

بدأت غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات، برئاسة النائب طارق حسانين، رئيس مجلس إدارة الغرفة، الإثنين، توريد الدفعة الثالثة من الأرز المحلى لصالح وزارة التموين والتجارة الداخلية، فى إطار حرص الغرفة على توفير الأرز للمواطنين على البطاقات التموينية ومن خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية، بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى. وقال حسانين إن الغرفة مستمرة فى توريد الأرز الأبيض لصالح الوزارة، كما أن الأسواق لم تشهد حدوث أى أزمات فى نقص السلع خلال جائحة كورونا، فى الوقت الذى شهدت فيه كبرى الدول نقصا فى السلع الغذائية، ما يؤكد أن الدولة، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، نجحت فى تأمين مخزون استراتيجى من كافة السلع الأساسية يكفى احتياجات البلاد لفترات طويلة.

وأوضح الدكتور رجب شحاتة، رئيس شعبة الأرز بالغرفة، أنه على مدار الشهرين الماضيين تم توريد 60 ألف طن أرز لصالح وزارة التموين، وستورد الشعبة أى كميات لصالح الوزارة، لافتًا إلى أن الشعبة وأصحاب المضارب لديهم حرص على توريد أى كميات لصالح وزارة التموين لتوفيره للمواطنين على البطاقات، وكذلك من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى، وأنه تم بدء توريد الدفعة الثالثة من الأرز المحلى اعتبارًا من أمس وعلى مدار شهر مارس الجارى بكمية 30 ألف طن شهريا، ليصل إجمالى الكميات الموردة إلى 270 ألف طن حتى شهر أغسطس المقبل. وأشار إلى أن كميات الأرز الموجودة فى الأسواق تكفى احتياجات المواطنين حتى يناير عام 2022، مما يؤكد أن الأرز متوفر بكميات كبيرة فى الأسواق، ولا يوجد أى أزمات تتعلق بسلعة الأرز.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة