المخطوطات الإسلامية بالمزادات العالمية.. سوثبى تبيع لوحة للكعبة "صورة"أطفال شبراخيت بالبحيرة يوزعون التمر والعصير فى الشوارع.. صورروسيا: نُقيم الخطوات الملموسة في حوارنا مع واشنطن وليس التصريحات‏وزير يمني: «تجنيد مليشيا الحوثي للأطفال جرائم إبادة جماعية لم يسبق لها مثيل»طعن 5 مسلمين داخل مسجد في ألبانيا .. ووسائل إعلام محلية: المنفذ يعاني اكتئاباالكلب البوليسي الآلي يدخل الخدمة مع الشرطة الهولندية في معامل المخدراتبوتين يتحدث خلال قمة افتراضية عن المناخ يستضيفها بايدنكبير خبراء الأمراض المعدية بأمريكا يرجح استئناف توفير لقاح «جونسون»24 أبريل فتح باب الترشح على منصب رئيس جامعة بنها (المواعيد والمستندات)حملات لغلق مراكز الدروس الخصوصية ومصادرة الشيشة وغرامة لعدم ارتداء الكمامة بالبحيرةهل يجوز إخراج الزكاة لصندوق تحيا مصر؟.. المفتي يجيبغرف عمليات وطوارئ فى المحافظات لمواجهة الموجة الحارة«هيئة الدواء»: تسجيل 1564 دواء خلال العام الماضي منهم 126 للتصديرالتوسع في منافذ بيع منتجات الصوب الزراعية بالوادى الجديد لمواجهة الغلاء (صور)محافظ بني سويف يبحث مع «تنمية الصعيد» الدفع بخطة المحافظة التنمويةتعرف علي الخدمات التي تقدمها سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة للمواطن في المنيابالأسماء..محافظ بني سويف يُكرًم الأمهات المثاليات الفائزات في مسابقة التضامن (صور)حملة مكبرة لإزالة التعديات في السويسكشف ملابسات العثور على جثة سيدة متفحمة في قناالحكم على 5 طلاب متهمين بالانضمام لتنظيم «داعش» 26 أبريل

إسماعيل عبده: التخطيط لمؤتمر توطين صناعة المستلزمات الطبية فى مصر

-  
كشف محمد إسماعيل عبدة رئيس شعبة المستلزمات الطبية بغرفة القاهرة عن انه يتم التخطيط لاقامة مؤتمر للمستلزمات  الطبية لوضع خريطة لعمل القطاع في مصر وتوطين صناعة المستلزمات الطبية، بناء على توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأوضح عبده لـ"اليوم السابع" أن المستلزمات الطبية هى من السلع الاستراتيجية التي تسعى الدولة لتوطينها محليًا وسيكون المؤتمر موسعًا، ويضم عدة شركات بالإضافة إلى هيئة الشراء الموحد والهيئة العربية للتصنيع والتنمية الصناعية وكافة المؤسسات المرتبطة بالتصنيع في قطاع المستلزمات الطبية.

وأشار رئيس شعبة المستلزمات الطبية أنه تم عقد اجتماع يوم 14 يناير للتجهيز لورشة العمل ووضع التوصيات والخريطة النهائية التي سنسير عليها.

وعن صادرات المستلزمات الطبية أكد عبده أن مصر أكبر دولة تصدر مستلزمات طبية لإفريقيا والوطن العربي، ولا توجد دولة في الوطن العربي أو إفريقيا لديها صناعة مستلزمات طبية مثل مصر، ولدينا انتشار كبير في إفريقيا والوطن العربي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة