تحليل في الجول - صلاح ضد ريال مدريد أحد أسلحة كلوب في الإيابوزير النقل يتابع إحلال وتجديد قضبان بموقع حادث قطار طوخجدول برامج قناة مدرستنا التعليمية لطلاب المرحلة الابتدائية (الأسبوع 27)تعرف على أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الاثنين 19 أبريل 2021بـ 11.5 جنيه.. تجارية الإسكندرية : انخفاض سعر اللبن الجاموسي في رمضانمكتبة الإسكندرية تحيى «ليالي المقامات الروحية» ببيت السناريتنفيذ 2 بحيرة وحاجزة بوادي عربة لحماية قرية الزعفرانة من أخطار السيول بالبحر الأحمربعد ساعات من التداول.. تعرف على سعر الحديد والأسمنت في مصر اليوم الاثنين 19-4-2021ارتفاع الطماطم.. أسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الاثنين 19 أبريل 2021محافظ المنيا يتفقد منافذ الخدمات الحكومية الإلكترونية المتنقلةارتفاع طفيف .. تعرف على سعر الذهب في السعودية في تعاملات اليوم الاثنين 19 - 4 - 2021ارتفاع طفيف.. تعرف على سعر الذهب في عمان اليوم الاثنين 19-4-2021حذر وترقب بداية فتح الصاغة .. تعرف على سعر الذهب فى السودان اليوم الاثنين 19-4-2021تصادم «موتوسيكلين» .. إصابة شخصين بحادث طريق في البحيرةاليوم .. ثانى جلسات محاكمة 5 متهمين بـ«داعش الزاوية الحمراء»اليوم .. محاكمة 5 طلاب بالانضمام لتنظيم داعش الإرهابىشلل مرورى على طريق «بنها - المنصورة» وانقلاب سيارة نقل (صور)تعرف على أبرز مطالب المصريين في الخارج من قانون الهجرة الجديدموعد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7 بطولة أحمد السقا وأمير كرارةأسعار الدواجن اليوم الإثنين 19-4-2021.. البيضاء بـ 33 جنيها

محام بالنقض: تأجيل قانون الشهر العقاري سيحل المشكلة..فيديو

   -  
عصام شيحة المحامي بالنقض

قال عصام شيحة المحامي بالنقض إن عملية الإصلاح  صعبة جدًا ولو بدأنا  المشروعات الخاصة بالقوانين من جديد  لكان الامر أسهل لكننا الان نعالج  عيوب ومشكلات  لعقود تصل إلى نصف قرن من الزمان.

وأضاف شيحة خلال مداخلة مداخلة هاتفية لبرنامج كلمة أخيرة عبر فضائية أون أن تاجيل قانون الشهر العقاري لاجراء  نقاش مجتمعي   موسع يهدف لعلاج مشكلة عالقة منذ عقود طويلة.

وتابع أن البرلمان الحالي أمامه مشروعين  لقوانين  في غاية الاهمية  الاول قانون الشهر العقاري والثاني قانون العلاقة الايجارية  بين المالك والمستاجر " قانون الايجار القديم " وهو ملف في غاية الحساسية .

وأشار شيحة إلى أن مجلس الشيوخ سيكون له دور هام في مناقشة هذه القوانين الحساسة بما يضمه من خبراء خاصة أن نشاطه سيبدأ الاسبوع القادم وسيقوم بفلترتها قبيل وصولها للبرلمان خاصة في  مثل هذه المشروعات الحساسة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد