تحرير 80 غرامة فورية لعدم ارتداء الكمامة و30 محضر مخالفات متنوعة بسوهاجبث مباشر من موقع حادث قطار طوخ وإحلال وتجديد قضبان السكة الحديدمراكز تكنولوجيا متنقلة لتقديم كافة الخدمات الحكومية للمواطنين بالمنياتحليل في الجول - صلاح ضد ريال مدريد أحد أسلحة كلوب في الإيابوزير النقل يتابع إحلال وتجديد قضبان بموقع حادث قطار طوخجدول برامج قناة مدرستنا التعليمية لطلاب المرحلة الابتدائية (الأسبوع 27)تعرف على أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الاثنين 19 أبريل 2021بـ 11.5 جنيه.. تجارية الإسكندرية : انخفاض سعر اللبن الجاموسي في رمضانمكتبة الإسكندرية تحيى «ليالي المقامات الروحية» ببيت السناريتنفيذ 2 بحيرة وحاجزة بوادي عربة لحماية قرية الزعفرانة من أخطار السيول بالبحر الأحمربعد ساعات من التداول.. تعرف على سعر الحديد والأسمنت في مصر اليوم الاثنين 19-4-2021ارتفاع الطماطم.. أسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الاثنين 19 أبريل 2021محافظ المنيا يتفقد منافذ الخدمات الحكومية الإلكترونية المتنقلةارتفاع طفيف .. تعرف على سعر الذهب في السعودية في تعاملات اليوم الاثنين 19 - 4 - 2021ارتفاع طفيف.. تعرف على سعر الذهب في عمان اليوم الاثنين 19-4-2021حذر وترقب بداية فتح الصاغة .. تعرف على سعر الذهب فى السودان اليوم الاثنين 19-4-2021تصادم «موتوسيكلين» .. إصابة شخصين بحادث طريق في البحيرةاليوم .. ثانى جلسات محاكمة 5 متهمين بـ«داعش الزاوية الحمراء»اليوم .. محاكمة 5 طلاب بالانضمام لتنظيم داعش الإرهابىشلل مرورى على طريق «بنها - المنصورة» وانقلاب سيارة نقل (صور)

التفاصيل الكاملة للدكتور المزيف.. انتحل صفة طبيب نساء وتوليد لمدة 10 سنوات بالجيزة

   -  
طبيب مزيف

استعرضت الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج "مساء DMC" المذاع عبر فضائية "DMC"، تقريرا، عن واقعة طبيب مزيف تم ضبطه بعد امتهانه لمهنة الطب لمدة 10 سنوات في محافظة الجيزة.

وقال الدكتور كريم مصباح، عضو مجلس نقابة الأطباء، إن إدارة العلاج الحر اكتشفت أكثر من واقعة بنفس الشكل هذا العام.

وأشار إلي أن اكتشاف هذه الحالات في الأرياف، سهل؛ لمعرفة إدارة العلاج الحر، ولكن في القاهرة، يكون أصعب، موضحا أن منتحل الشخصية، سيحال إلى النيابة العامة.

ومن جهته، قال أحمد فتحي، زوج سيدة ترددت على عيادة الطبيب المزيف، إنه توجه هو زوجته لعيادة هذا الشخص، ولكنه لم يكن موجودًا، لافتا إلى أن كشف عيادته كان 60 جنيهًا، وكان هناك إقبال كبير عليه، معلقًا: "ولِّد بنت أختي، وكانت بتقول عليه كويس"، مضيفًا: "لما أمره اتفضح؛ هرب من القرية ومشي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد