رانيا محمود ياسين تنتقد البرامج التي تفضح أسرار البيوت والعلاقات الزوجيةمحمد إمام يحتفل بوصول صفحته على "فيسبوك" 14 مليون متابعحرب أهلية.. باسل خياط يحاول بيع مسشتفى يسرا والانتقام من جميلة عوض"حياة كريمة" يبرز قصة عم محمد.. وجيرانه: لم يستسلم لظروفه الصعبةعم محمد لـ"حياة كريمة": أنا فلاح بسيط وظروفى صعبة وكل ما أريده تروسيكلالليلة في المواجهة.. محمد سلماوي يتحدث عن محطات حياته وعلاقته بنجيب محفوظشاب يطعن "نجار مسلح" بالدقهلية بعدما اختلفا على أولوية المرورجمارك مطار القاهرة تضبط تهريب كمية من الأدوية والمستلزمات الطبيةتأجيل محاكمة المتهمين بخلية "داعش الزاوية" لجلسة 30 مايو المقبلالحكم على 5 طلاب بقضية "تنظيم داعش الجيزة" 26 إبريل الجارىضبط تروسيكلات فى حملة على النباشين بحى غرب المنصورةضبط طن و215 كم لحوم مجهولة المصدر في الزاوية الحمراءأمن أسوان يضبط 750 كيلو من أحجار خام الذهب خلال حملة بأسوانالبنك المركزي يعتمد الإصدار الثالث لقواعد خدمات الدفع باستخدام محفظة الهاتف المحمولمحسن صالح بعد فوز الأحمر بالقمة: "يا بخته يا هناه اللى يرتدى شعار الأهلى"7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومالمصرى يستقر على عودة عبد الرحمن زين نهاية الموسمجماهير الأهلى والزمالك محتارة تشجع قمة إيه.. قدم وسلة ويد وطائرةهتفطر إيه يا كابتن.. محمد عمارة: ملوخية بالأرانبتدريبات استشفائية لأساسيي الزمالك فى مباراة القمة أمام الأهلى

عامر عامر: سيراميكا يتطلع للتتويج بالكأس.. ونستطيع الفوز على الزمالك

   -  

أكد عامر عامر، حارس مرمى سيراميكا، أن هيثم شعبان، المدير الفنى لفريقه، من أفضل المدربين في الدوري، ويمتلك فكرا وشخصية ممتازة.

 وقال حارس سيراميكا، فى تصريحات تليفزيونية: "هيثم شعبان يتحدث معنا دائما أن حارس المرمى قائد في الملعب، حتى لو لم يرتد شارة القيادة، ودائما ما يكون سيراميكا هو الفعل والفرق الأخرى رد فعل، ونتطلع لحصد بطولة كأس مصر هذا الموسم".

وأضاف: "طريقة لعب سيراميكا تعرضنى لانفرادات كثيرة من المنافسين، لكن هذا هو أسلوبنا، وسندرس فريق الزمالك جيدا، ونخوض اللقاء من أجل حصد النقاط الثلاث، وقادرون على الفوز على الأبيض، ولم يتواصل معي الجهاز الفني لمنتخب مصر خلال الفترة الأخيرة".

وأكد حارس مرمى سيراميكا، أن انضمامه للفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز كان من أفضل القرارات فى حياته، مواصلا: "في نهاية عقدي مع الإنتاج، كانت تحدث معي أمور لم أفهمها، فلم أحصل على مستحقاتي وقت أزمة كورونا وبدون أسباب معلومة لي، وتحدث معي أشرف عامر رئيس النادي، وأكد لي أنني لاعب كبير، ولكنه لن يستطيع دفع قيمة تعاقدي لموسم جديد".

وتابع: طلب مني رئيس النادي البحث في العروض، وبالفعل وصل لي أكثر من عرض مثل الإسماعيلي والمصري وسيراميكا، ولكن الانضمام للدراويش كان أول اختياراتي وبالفعل كانت هناك مفاوضات جادة، ولكن في النهاية لم نتفق على الناحية المادية، ووقتها التزم معي سيراميكا بكل شيء اتفقنا عليه.

واختتم كلماته متحدثا عن موقف الإنتاج الحربي بالدوري: أتمنى أن يستمروا في الممتاز، وسأحزن إذا هبطوا للدرجة الثانية، وتعجبت من طريقة رحيل حمادة صدقي".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة