البنك المركزى يعتمد الإصدار الثالث لقواعد خدمات الدفع باستخدام محفظة المحمولارتفاع بورصات السعودية والكويت والبحرين بجلسة الإثنين وتراجع أسواق الإماراتإعلان مدينتى 2021 يخطف ترند السوشيال ميديا.. ومغردون: مدينتى فى حتة تانية وأفضل إعلان فى رمضانمارجوت روبى تستعين بالباتيناج فى نزهة بعد تصوير فيلمها مع رامى مالكخالد سرحان يحرض دينا فؤاد على العوضى ويشعل أحداث "اللى مالوش كبير" ح٦.. فيديوعبده سليم يطرح ابتهال "مبتعشمش غير فى الله" .. فيديوعندما أطلق شباب الثورة الجزائرية الرصاص فى رمضان بسبب الفرنسيين وأمينة رزقرانيا محمود ياسين تنتقد البرامج التي تفضح أسرار البيوت والعلاقات الزوجيةمحمد إمام يحتفل بوصول صفحته على "فيسبوك" 14 مليون متابعحرب أهلية.. باسل خياط يحاول بيع مسشتفى يسرا والانتقام من جميلة عوض"حياة كريمة" يبرز قصة عم محمد.. وجيرانه: لم يستسلم لظروفه الصعبةعم محمد لـ"حياة كريمة": أنا فلاح بسيط وظروفى صعبة وكل ما أريده تروسيكلالليلة في المواجهة.. محمد سلماوي يتحدث عن محطات حياته وعلاقته بنجيب محفوظشاب يطعن "نجار مسلح" بالدقهلية بعدما اختلفا على أولوية المرورجمارك مطار القاهرة تضبط تهريب كمية من الأدوية والمستلزمات الطبيةتأجيل محاكمة المتهمين بخلية "داعش الزاوية" لجلسة 30 مايو المقبلالحكم على 5 طلاب بقضية "تنظيم داعش الجيزة" 26 إبريل الجارىضبط تروسيكلات فى حملة على النباشين بحى غرب المنصورةضبط طن و215 كم لحوم مجهولة المصدر في الزاوية الحمراءأمن أسوان يضبط 750 كيلو من أحجار خام الذهب خلال حملة بأسوان

اتحاد الكرة يحيل أحداث مباراة منية سمنود وشبان بدواى للجنة الانضباط

   -  
قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، إحالة أحداث مباراة منية سمنود وشبان بدواي في مسابقة القسم الثالث المجموعة التاسعة بالدقهلية للجنة الانضباط بالاتحاد، برئاسة المستشار سيد البندارى، للتحقيق فى الواقعة وإصدار عقوبات.

ووفقا للصفحة الرسمية باتحاد الكرة شهدت مبارتا كهرباء طلخا ونبروه، ومباراة منية سمنود وشبان بدواى، أحداثا مؤسفة، بعد أن شهدت مشاجرة بين اللاعبين، ونشبت اشتباكات عنيفة بين جمهور فريق كهرباء طلخا، وجمهور نبروه عقب انتهاء المباراة.

وذلك عقب وقوع مشادة بين شوطى المباراة بين المدير الفنى لنبروه ولاعب من الكهرباء، وعقب المباراة اشتبك الطرفان في غرفة الملابس لتزداد المشاحنات حتى وصلت إلى تبادل اللكمات بينهما على أرض الملعب لمدة ربع ساعة، ليتدخل الأمن للسيطرة على الموقف قبل أن يتفاقم.

وكان قد فاز فريق كهرباء طلخا على ضيفه نبروه بهدف دون رد، سجله كريم فخري في الدقيقة 12 من الشوط الأول، وبسبب عدم إطلاق حكم مباراة منية سمنود وشبان بدواي صافرته لاعتراضات شبان بدواى على عدم احتسابه ركلة جزاء لصالحهم، وعقب تقدم منية سمنود 2/1، قام جمهور منية سمنود بتحطيم زجاج أتوبيس شبان بدواى ليصاب المدرب العام لفريق شبان بدواى.

وكان قد خرج الحكم أحمد لطفي وطاقمه لاعتراضات بدواى على عدم احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق، ولم يطلق صافرة النهاية، فى حماية الشرطة.  

اتوبيس-اللاعبين
اصابة-المدرب-(2)
جانب-من-تحطيم-الأتوبيس--(1)
جانب-من-تحطيم-الأتوبيس--(4)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة