إعلانات رمضان 2021 .. أغنية راغب علامة لمدينتي رقم واحد في "تريند" السوشيال ميديامسلسل موسى الحلقة 7.. موسى يدافع عن شقيقته وتوقعات بمشاجرة مع مسعدمسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 .. هل سيعود مصطفى شعبان لحبيبته؟«جريمة على السحور».. ميليشيا الحوثي تقصف منازل المدنيين باليمن (فيديو)الأسد ليس منهم.. استقبال أول طلبات الترشح في انتخابات «رئاسة سوريا»العثور على طفلة رضيعة داخل صندوق قمامة بالمنوفية «صور»صاحبة صورة صينية موقع قطار بنها: عاوزة الأجر من ربنا واللي عملته بديهيتشريعية النواب: المجلس سيناقش «تعديلات الثانوية العامة» رغم رفض الشيوخ«حياة كريمة» تدفع أقساط «تروسيكل» لمواطن في البحيرةالبنك المركزى يعتمد الإصدار الثالث لقواعد خدمات الدفع باستخدام محفظة المحمولارتفاع بورصات السعودية والكويت والبحرين بجلسة الإثنين وتراجع أسواق الإماراتإعلان مدينتى 2021 يخطف ترند السوشيال ميديا.. ومغردون: مدينتى فى حتة تانية وأفضل إعلان فى رمضانمارجوت روبى تستعين بالباتيناج فى نزهة بعد تصوير فيلمها مع رامى مالكخالد سرحان يحرض دينا فؤاد على العوضى ويشعل أحداث "اللى مالوش كبير" ح٦.. فيديوعبده سليم يطرح ابتهال "مبتعشمش غير فى الله" .. فيديوعندما أطلق شباب الثورة الجزائرية الرصاص فى رمضان بسبب الفرنسيين وأمينة رزقرانيا محمود ياسين تنتقد البرامج التي تفضح أسرار البيوت والعلاقات الزوجيةمحمد إمام يحتفل بوصول صفحته على "فيسبوك" 14 مليون متابعحرب أهلية.. باسل خياط يحاول بيع مسشتفى يسرا والانتقام من جميلة عوض"حياة كريمة" يبرز قصة عم محمد.. وجيرانه: لم يستسلم لظروفه الصعبة

عبد الناصر محمد: رامى صبري قائد "له صلاحيات" بإنبي.. وحلمي طولان قيمة كبيرة

   -  

أكد عبد الناصر محمد، مدير الكرة في نادي إنبي، أن حلمي طولان قاد الفريق للفوز على نادي الاتحاد السكندري بالتليفون، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق البترولى بهدف نظيف في الدوري المصري.

وقال عبد الناصر محمد، في مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "حلمى طولان قاد الفريق للفوز على الاتحاد السكندري بالتليفون، وهو قيمة كبيرة جدا فى الكرة المصرية ومدرب بيفرض الانضباط على الجميع ويطور الأداء بشكل رائع".

وأوضح عبد الناصر محمد: "رفضنا التفريط فى رامى صبرى للأهلى منذ موسمين؛ لأن رامى ليس لاعبا عاديا، وننظر له بأنه قائد له صلاحيات كبيرة فى إنبى وهو قائد داخل غرفة الملابس".

وتابع عبد الناصر محمد: "نعمل فى هدوء ونطبق لوائحنا على جميع اللاعبين، وندرس تفعيل بند شراء كريم فؤاد من النجوم، وقيمة شراء بند شراء كريم فؤاد من النجوم، ونحاول تدبير المبلغ للاستفادة منه وهو 15 مليون جنيه".

وأضاف عبد الناصر محمد: "إنبى لم يتلق أي خطاب من اتحاد الكرة بتحمل المسحات حتى الآن، ومن المستحيل أن تتحمل الأندية قيمة المسحات، ومن المستحيل أن نلعب المباريات بدون مسحات".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة