تكريم الأمهات المثاليات الفائزات فى المسابقة الرسمية لمديرية تضامن بنى سويفمحافظ بنى سويف: استلام 4369 طن قمح محلى فى 5 أيامعائلة أذهلت السوشيال ميديا بترتيلها للقرآن الكريم والإنشاد الدينى.. فيديو لايفعمدة كفر الحصة بالقليوبية يحكى شهامة أهل البلد خلال حادث قطار طوخ.. فيديولجنة من الأوقاف لفحص واقعة إلقاء مصاحف فى القمامة بكفر الزياتمحافظة البحيرة تسدد رسوم 175 شخصا للتصالح فى مخالفات البناء بقيمة 1,5 مليون جنيهجامعة سوهاج تعلن عن الجدول الزمنى وتفاصيل الترشح لمنصب "رئيس الجامعة"إجراء 500 عملية عيون لغير القادرين فى قرى "حياة كريمة" بالغربية.. صورشباب بنى سويف يجهزون وجبات الإفطار فى مطبخ الخير على صوت التواشيح.. لايفبث مباشر.. عودة حركة القطارات بموقع حادث قطار طوخماذا تعرف عن تعديل نظام الثانوية العامة الجديد؟ (تفاصيل)إزالة 223 حالة تعد على نهر النيل في محافظة بني سويفرابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي إبريل 2021 وآخر موعد للسدادرئيس الوزراء يتابع ملفات عمل الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي‏المتحف الكبير يستقبل المقصورة الثالثة للملك الذهبي توت عنخ آمونرسالة من السيسي لرئيس كينيا حول مفاوضات سد النهضةتقرير: يويفا وافق على النظام الجديد لدوري أبطال أوروباجرينوود: أسعى لتحطيم رقم روني القياسيالبنا: شيكابالا وأيمن أشرف وعداني بالمساندة قبل انطلاق القمة36 فريقا في مجموعة واحدة.. يويفا يعلن نظاما جديدا لدوري أبطال أوروبا

عبدالمنصف: الشناوي رقم «1» في مصر وفي مكانة بعيدة عن كل الحراس

   -  
محمد عبدالمنصف

قال محمد عبدالمنصف، حارس مرمى فريق نادي وادي دجلة، إن محمد الشناوي هو الحارس الأول في مصر، ومن الصعب منافسته في الوقت الحالي.

وأضاف عبدالمنصف، خلال تصريحات تليفزيونية: «الشناوي في مكانة بعيدة عن كل حراس مصر في الوقت الحالي، وأكتفي بمنافسة محمد أبوجبل نظيره في الزمالك على لقب الحارس الثاني في مصر».

وعن محمود جنش قال: «حارس كبير بالطبع وقادر على فرض نفسه في التشكيلة الرسمية للزمالك خلال المباريات المقبلة وتثبيت أقدامه من جديد».

كان عبدالمنصف قد تألق في مباارة دجلة أمام الزمالك التي اقيمت مساء الاثنين وحسمها التعادل السلبي بدون أهداف.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة