محسن صالح بعد فوز الأحمر بالقمة: "يا بخته يا هناه اللى يرتدى شعار الأهلى"7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومالمصرى يستقر على عودة عبد الرحمن زين نهاية الموسمجماهير الأهلى والزمالك محتارة تشجع قمة إيه.. قدم وسلة ويد وطائرةهتفطر إيه يا كابتن.. محمد عمارة: ملوخية بالأرانبتدريبات استشفائية لأساسيي الزمالك فى مباراة القمة أمام الأهلىمعلومة رياضية.. مجداف الكانوى بولو ذات حواف مستديرة لمنع الإصابةالعقوبات شعار عبد الحميد بسيونى لمواجهة زيادة الوزن فى الطلائعهشام يكن: "موهبتي كانت على قدي ولكني نموذج للإصرار"تشييع جنازة الكابتن إبراهيم يوسف نجم غزل المحلة السابق بمقابر عائلته بالمحلةقبل انطلاق معرض فيصل.. معارض محلية عادت بعد غياب أبرزها الأوبراتكثير الطعام من معجزات سيدنا النبى عليه السلام.. ما يقوله التراث الإسلامىالتعليم: إتاحة أكواد جلسات الامتحان التجريبى للثانوية عبر تطبيقات المدارسالبابا تواصروس يستقبل سفيرى البحرين وكوبا للتعارفدار الافتاء: تدخين السجائر لا ينقض الوضوء.. فيديوشيخ الأزهر: مبدأ "رفع الحرج" يكون عند المشقة التى يصعب معها أداء تكاليف اللهحصاد الوزارات..الحكومة تنفى إلزام طلاب المنازل بالثانوية بإجراء الاختبار التجريبىسفارة روسيا بالقاهرة تعرب عن تعازيها لأسر ضحايا قطار طوخفتوى اليوم.. هل الإفطار فى رمضان يكون بمدفع الإفطار أم بالأذان؟دعاء الإفطار.. اللهم لك صمت وعلى رزقك أفطرت "قولها مع أذان المغرب"

الزمالك: التعادل مع دجلة «محبط».. وغياب التهديف ليس له علاقة برحيل مصطفى محمد

   -  
إمام عاشور يحتفل بأحد أهدافه مع الزمالك بصحبة شكيابالا وزيزو

قال عصام سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن عياب فريق الكرة بالنادي عن التهديف، ليس له علاقة برحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق للإعارة لصفوف جالاتا سراي التركي.

وأضاف سالم خلال تصريحات تليفزيونية: «لا أرى أن السبب الصيام التهديفي في 3 مباريات هو رحيل مصطفى محمد، والفريق يهدر فرص سهلة سانحة له في كل المباريات الأخيرة».

وواصل: «نقترب من حل أزمتنا مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي وهناك نية واضحة منهم لتخفيض المبلغ».

وأكمل: «التعادل أمام وادي دجلة محبط ونسعى لتصحيح الأوضاع في المباريات المقبلة، والجهاز الطبي يجهز زيزو وشيكابالا وحازم إمام لمباراة الترجي التونسي».

وأنهى تصريحاته متمنياً أن يعيد اتحاد الكرة النظر في مسألة مسحات كورونا، مشدداً على أن الأندية لا تستطيع تحمل هذه النفقات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة