قائمة ومواعيد قيام القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى88% من القراء يؤيدون زيادة معارض السلع الغذائية بأسعار مخفضة خلال رمضان13 مليارا و383 مليون جنيه لتطوير وتحسين أداء شبكات نقل الكهرباءمهاب مميش: فاتحت أبويا في الزواج قالي أنا كنت بقول عليك عاقلرجال إطفاء صينيون ينقذون طفل سقط في بئر مهجورة باستخدام حفار .. فيديوبسنت ودياسطى وعم شكشك.. إسراء تجسد الشخصيات الرمضانية بالفوم وبقايا القماشإطلالات فريدة تخطف الأنظار.. موضة النظارات الشمسية فى صيف 2021عزوا قرايبهم ورفضوا العودة مبكرا.. وفاة 5 من أسرة واحدة في حادث أسيوطبالرغم من رحيله.. ظهور نور الشريف في مسلسلين بأول أيام رمضان (صور)مميش: الحاجة الوحيدة اللي رجعت لي الثقة بعد 67.. ضرب السفينة إيلاتبـ«طبلة مسحراتي».. قبطي يوزع الفوانيس أول رمضان بشوارع الإسكندرية صورأمطار غزيرة ورعدية تضرب الرياض (صور وفيديو)عمر «حلاق الأغنام بالشيخ زويد»: 20 جنيه على الرأس والحجز مسبقمجاهد يوضح أسباب إسناد قمة الأهلي والزمالك لحكم مصري: «لن تؤثر ‏على حسم الدوري»قضايا على طاولة التوك شو.. عبدالرحيم كمال لـ مساء DMC: "القاهرة كابول" يناقش قضية تهم المصريينلقطة اليوم.. نجل الطبلاوي: أطالب بإطلاق اسم والدى على محطة مترو جديدةشام الذهبى بإطلالة مميزة مع والدتها أصالة فى أول ظهور منذ خطوبتها.. صورفيلم Raya and the Last Dragon يحصد 90 مليون دولار إيرادات حول العالممحمد إمام: مبسوط إن المشهد اللى عملته فى الاختيار يظهر فى الجزء الجديدحفل غنائى ضخم للموسيقار عمر خيرت فى قصر عابدين 2 مايو

كريم العراقي يفقد الذاكرة.. والمصري البورسعيدي يحدد شروط العودة

   -  
كريم العراقي - صورة أرشيفية

كشف التابعي فاروق، مدير أعمال كريم العراقي لاعب المنتخب الأولمبي وفريق المصري، تفاصيل أزمة اللاعب الحقيقية مع النادي البورسعيدي خلال الفترة الماضية، خاصة بعد الأنباء التي ترددت بانقطاع اللاعب عن التدريبات الجماعية.

وقال التابعي، إن اللاعب كريم العراقي تعرض لحادث سير بصحبة عدد من أصدقائه وفقد الذاكرة لمدة 3 أيام، الأمر الذي جعله يغيب عن الفريق.

وأضاف، خلال تصريحاته المتلفزة مساء اليوم، أن كريم العراقي طلب في الفترة الأخيرة تعديل عقده ومعاملته كلاعب من الفئة الأولى داخل النادي البورسعيدي.

وأكد أن اللاعب لم ينقطع عن التدريبات كما تردد في الآونة الأخيرة، كل ما في الأمر أنه كان يعاني من فقدان الذاكرة، فضلا عن أنه يريد العودة للتدريبات الجماعية للفريق والمشاركة مع النادي البورسعيدي بشكل طبيعي.

من جانبه، قال عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة النادي المصري، إن الفريق البورسعيدي لم يغلق الباب في وجه اللاعب كريم العراقي خاصة وأنه يتبقى له في عقده موسم ونصف.

وأضاف حلبية: «نادي المصري خيره عليك، وإذا أردت العودة عليك الالتزام بلوائح وقواعد النادي، وفي حالة امتلاك عروض خارجية عليك تقديمها والنادي سيساعدك».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة