بطاقات تهنئة رمضان 2021 .. اوصل الود واعرف قواعد إتيكيت إرسال التهانىدقيقة حداد بجنوب سيناء حدادا على المحافظ الأسبقوزيرة الصحة تتفقد أعمال إنشاء مستشفى نجع حمادي المركزيقصة لحظات رعب «طبيب السنطة».. تكسير عظام يديه وتعذيبه ضرباالسيسي يطلع على المشروع القومي لتصنيع ماكينات الإنتاجاجتماع اللجنة الدائمة لمتابعة العلاقات المصرية الأفريقيةإيران: حادث «المجمع النووى» نتيجة عطل بشبكة الكهرباءتفاصيل حصار الشرطة الأمريكية لمشتبه به أطلق النار في أحد فنادق هاوايرسميا.. المطاعم تطالب «السياحة» بمد مواعيد الغلق لـ3 صباحا في رمضانإعلان أسماء الفائزين بجوائز الدولة للتفوق لعام 2020السيسي يوجه بالاسراع في تنفيذ مشروع تكنولوجيا التحكم الرقمي الآليأبلة فاهيتا تتصدر رحلة استدامة ستان سميث التابعة لـ adidas Originalsبعد أيام من زيادة البلدي.. ارتفاع أسعار اللحوم المستوردة في الأسواقوزير المالية: جاهزون لتلبية كل ما يطلبه أشقائنا في السودان من خبراتعلى الحجار يطرح أغنية "اشتقنالك" كلمات صلاح عبدالله احتفالا بشهر رمضانهانى سلامة يكشف عن 5 صور جديدة من مسلسل "بين السما والأرض"صابر الرباعى يغنى تتر المسلسل التونسي "أولاد الغول"المتحدة تطرح الأغنية الدعائية لمسلسل "هجمة مرتدة" لـ مدحت صالحتخصصات طبية فى دراما رمضان أبرزهم يسرا وهانى سلامة وباسل خياطكرم جبر: صممنا شهادة إلكترونية بعلامة ضوئية لتوفيق أوضاع الصحف

بإقبال جماهيري وإجراءات احترازية.. «المتفائل» في أولى لياليه بطنطا (صور)

-  

وسط الإقبال الجماهيري والإجراءات الاحترازية المشددة، استقبل مسرح المركز الثقافي بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، العرض المسرحي «المتفائل» من إنتاج فرقة المسرح القومي، مساء الإثنين، وشهد الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح مساء، العرض في أولى لياليه.

وحضر العرض كل من أحمد درويش رئيس إقليم غرب الدلتا بالهيئة العامة لقصور الثقافة، الفنان محمد الشرقاوي، مدير فرقة مسرح المواجهة والتجوال بالبيت الفني للمسرح، وعدد من قيادات المحافظة، وسط اقبال جماهيري كبير وصل إلى ٣٠٠ شخص وهي أقصى طاقة استيعابية للمسرح في إطار المسموح به، وطبقا لإجراءات التباعد الاجتماعي التي أقرتها وزارة الصحة المصرية، وذلك في إطار خطة مشروع المواجهة والتجوال برعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، والتي وضعها البيت الفني للمسرح وتنظمها فرقة مسرح المواجهة والتجوال بالبيت الفني للمسرح، لتجوال ٩ عروض مسرحية في ١٤ محافظة حتى شهر يونيو ٢٠٢١.

وأعرب الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح، عن سعادته بالاقبال الجماهيري الكبير الذي شهده العرض، ورد فعل الجمهور على العرض، والذي نستمد منه اصرار البيت الفني على تقديم عروضه الاحترافية بمختلف المحافظات، تحقيقا للعدالة الثقافية والتي هي حق من حقوق المواطن، واتساقا مع اتجاه وزارة الثقافة المصرية .

جدير بالذكر أن عرض «المتفائل» مستمر على مسرح المركز الثقافي بطنطا حتى الجمعة المقبل في الساعة السابعة مساء، ويقدم العرض بالمجان.

كما تدور أحداث «المتفائل» حول شخص حارب كل المشاكل والأمراض الموجودة في مجتمعه للوصول إلى هدفه من خلال صفة التفاؤل، العرض من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، سميحة عبدالهادي، عزت زين، تامر الكاشف، زكريا معروف، رضا طلبة، طارق راغب، أحمد سمير عامر، المطرب مصطفى سامي ومجموعة من شباب المسرح القومى، موسيقى وألحان هشام جبر، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، اضاءة أبوبكر الشريف، مكياج إسلام عباس، استعراضات ضياء شفيق، أشعار طارق على، عن رواية كانديد للكاتب فولتير، إعداد وإخراج إسلام امام.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة