بعد شائعات تسريب بيانات 1.3 مليون مستخدم.. «كلوب هاوس» تنفي وقوع الاختراقصالح جمعة وريان يقودان هجوم سيراميكا أمام الإنتاج الحربيمحمد صلاح يساند تريزيجيه بعد الإصابة بالصليبي: «ستعود أقوى إن شاء الله»جمال حمزة: لاعبو الزمالك قصروا في حق أنفسهمموسيماني يجتمع مع لجنة التخطيط لمناقشه الصفقات الجديدةتصعيد حارس من الناشئين في تدريبات الإسماعيليسمير كمونة: أداء الأهلي يفتقد الإمتاعالتشكيل الرسمي لقمة الدوري الإنجليزي بين مانشستر يونايتد وتوتنهامموسيماني يحسم مصير عمار حمدي مع الأهليحلمي طولان يعود لقيادة إنبي بعد تماثله للشفاءرجب بكار على رادار الزمالك لتدعيم الجبهة اليمنىبطاقات تهنئة رمضان 2021 .. اوصل الود واعرف قواعد إتيكيت إرسال التهانىدقيقة حداد بجنوب سيناء حدادا على المحافظ الأسبقوزيرة الصحة تتفقد أعمال إنشاء مستشفى نجع حمادي المركزيقصة لحظات رعب «طبيب السنطة».. تكسير عظام يديه وتعذيبه ضرباالسيسي يطلع على المشروع القومي لتصنيع ماكينات الإنتاجاجتماع اللجنة الدائمة لمتابعة العلاقات المصرية الأفريقيةإيران: حادث «المجمع النووى» نتيجة عطل بشبكة الكهرباءتفاصيل حصار الشرطة الأمريكية لمشتبه به أطلق النار في أحد فنادق هاوايرسميا.. المطاعم تطالب «السياحة» بمد مواعيد الغلق لـ3 صباحا في رمضان

صدر حديثًا .. "رامى السهام" رواية جديدة لـ باولو كويلو

-  
صدرت حديثا رواية جديدة لـ الكاتب العالمى باولو كويلو، الذى يعد من أشهر الكتاب فى العالم، والرواية بعنوان رامى السهام، Knopf، نيويورك.

ونشرت صفحة Moteb F. Alshammary على موقع التواصل الاجتماعى "توير" غلاف الرواية الجديدة، وأضافت رواية جديدة للكاتب البرازيلى باولو كويلو بعنوان The Archer الرواية تحوى العديد من الصور الجميلة بريشة رسام مجلة The New Yorker المعروف Christoph Nieman.


ولد الكاتب البرازيلى الشهير باولو كويلو فى عام 1947 فى ريو دى جانيرو، البرازيل، وتعلّم فى المدارس اليسوعية كما ترعرع على يد والديه الكاثوليكيين الورعين. راودت كويللو منذ نعومة أظفاره رغبة شديدة فى أن يكون كاتبًا، لكنّه لم يتلقّ أى تشجيع من أهله، حيث لم يكن لهذا الأمر أى مستقبلٍ فى البرازيل.

دفعت مراهقة كويلو المتمردة والديه ليقوما بإرساله إلى المستشفى النفسى ثلاث مرات، وكانت أول مرة يجرى إرساله فيها إلى هناك عندما كان فى السابعة عشر من العمر.

وقال باولو كويلو فى هذا الخصوص: "لقد سامحتهم. يحدث هذا الأمر عند الحب فى كل الأوقات، عندما تمتلك مشاعر الحب الكبيرة تجاه شخصٍ ما، لكنّك ترغب بأن يتغير هذا الشخص، أن يكون مثلك. وعندها فقط يصبح الحبّ مدمرًا".

وباولو كويلو مشهور في العالم كله بفضل روايته "الخميائى" التي ترجمت إلى أكثر من 60 لغة عالمية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة