مسلسل حرب أهلية الحلقة 7.. حوار هام بين تمارا ومريم"لساكِ بتحبى عساف".. علم النفس يفسر الاعتراف الصادم لجليلة فى "نسل الأغراب""عربية فايف ستار" حافلة لإيواء المشردين خلال الليل في مدينة استرالية.. فيديوالأمن يضبط 750 كجم من أحجار خام الذهب خلال حملة بأسوانضبط طن و215 كيلو لحوم مجهولة المصدر في الزاوية الحمراءخرجت عن طريق الخطأ.. حبس عامل متهم بقتل شاب بطلقة نارية في الحوامديةمن كابول إلى سمنود.. ما قصة طبيب الأسنان مع "الضباط المنشقين" في "الاختيار 2"؟ (مستندات)أحداث مسلسل موسى الحلقة 7.. محمد رمضان يواجه مياه الفيضان ورحيل «نجاة»لطلاب الثانوية العامة.. كيفية الحصول على أكواد جلسات الامتحان التجريبيأحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7: كرارة يمهل السقا 24 ساعة قبل قتلهتربويون عن رفض «الشيوخ» لـ«الثانوية التراكمية»: ليس في محلهكهربا: لسه بعز جمهور الزمالك رغم إنهم بيشتموني يوميا والنادي قصر معايا«سكبت على نفسها بنزين».. العثور على جثة سيدة محروقة بمنزلها في قنامحمد ممدوح: «لعبة نيوتن» ملىء بالمفاجآت غير المتوقعة وحققت حلم حياتي مع منى زكي رغم شعوري بالخوفوالد مصاب بقطار بنها: كان فاضل 5 دقائق ويوصل البيت ولسه «شبه فاقد الوعي»خالد الكمار: استعنّا بأوركسترا English Chamber لإيصال الموسيقي الإنسانية في مسلسل «الاختيار 2»زعيم الأغلبية البرلمانية يطمئن على صحة وزير الرياضة بعد تعرضه لحادث سيرالسياحة والآثار: نظام جديد لشرح المرشدين السياحيين بمتحف الحضارة"نقل البرلمان" تطالب وزير النقل بفحص جميع خطوط السكة الحديد وتحديد مشكلاتهابرلماني يطالب بتشكيل لجنة لإعادة تقييم العاملين في السكة الحديد

بعد ضبطه بملايين الجنيهات وترسانة سلاح.. حبس أكبر تاجر مخدرات في كرداسة

-  
مطرقة محكمة - صورة أرشيفية

أمرت نيابة مركز إمبابة وكرداسة في الجيزة، بحبس «م.ر»، أكبر تاجر مخدرات في كرداسة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ضبطه وبحوزتهم ملايين الجنيهات وترسانة من الأسلحة النارية والذخائر.

وأفادت التحقيقات بإشراف المستشار أحمد شورب، المحامي العام، بأن المتهم هارب من تنفيذ 3 أحكام بينهم «مؤبدين» وسجن 5 سنوات في قضايا مخدرات، وضُبط من قبل أجهزة الأمن بعد ورود معلومات سرية باختبائه بإحدى المناطق النائية متخذًا من منطقة محور روض الفرج- كرداسة مسرحًا للاتجار في المخدرات، وكان بحوزته 3 ملايين و160 ألف جنيه داخل مزرعه ملكه بمنطقة النوبارية اشتراها بمبلغ 6 ملايين جنيه.

وذكرت التحقيقات أن المتهم كان بحوزته ترسانة أسلحة نارية بقطعة أرض زراعية، ممثلة في 6 بنادق آلية، و66 خزينة آلية، و461 طلقة آلية، و34 طلقة خرطوش، وفرد خرطوش، و9 أسطوانات هيروين وزنت 3 كيلوجرامات.

وانتهت النيابة إلى قرارها بالتحفظ على المضبوطات، وإرسال الأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة إلى المعمل الجنائي لفحصها وبيان استخدامها، كما طلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة