حسين زكي يوجه رسالة لاتحاد اليد.. ويؤكد: «الأحمر أفضل مهارة في تاريخ كرة اليد»الأهلي وسموحة .. موعد المباراة ومشاهدة اللقاء مباشر والقنوات الناقلة وتشكيل الأحمرمحمود فلفل: لم نحصل على رواتبنا منذ 4 أشهر ولا مقدمات عقود الموسم الحاليبيان رسمي من أندية دوري السوبر الأوروبي: نعمل على إعادة تهيئة المشروعالأهلي يعلن قائمته أمام سموحة .. الشناوي يبعد علي لطفي من التشكيل الأساسيلوكا: بعض مسؤولي الزمالك كانوا يتمنون خسارة فريق اليد بطولة الدوريهتلر يكشف معاناة لاعبي كرة اليد بالزمالك«ليلة بيضاء»لوكا: «لاعبان بالزمالك باعا سيارتيهما بسبب الأزمة المالية.. وكنا بنلم لهم فلوس البنزين»أراد إجبارها على الإفطار..عندما هربت أم سماح أنور من على الكسار بسبب الصيامحفل غنائى بالمركز القومى للمسرح يوم الجمعة بساحة "هل هلالك"للطلاب.. وزير التعليم يرشح منصات تعليمية للمذاكرةقتلوا شابا عمدا.. إحالة أوراق ثلاثة متهمين للمفتي للنظر في إعدامهم5 معلومات عن مبادرة «سكن لكل المصريين» بمدينة 6 أكتوبر«الإفتاء»: 3 أوقات تُكرَه فيها الصلاة.. تعرف عليهاقتل طفلا لطلب فدية.. القصة الكاملة لجريمة عاطل في انتظار حكم الإعدامجدول حصص اليوم لطلاب الابتدائية والإعدادية على «مدرستنا»صور ومعلومات لم تنشر من قبل عن آدم الشرقاوي أحد أبطال «لعبة نيوتن»«يتنمر على الجميع».. العقوبة القانونية لرامز جلال بسبب سخريته من ضيوفهمسلسل النمر الحلقة 8.. محمد إمام يكشف عن وجهه الحقيقي لصديقه «سكلانص»

عضو بارز بـ"اللوردات البريطانى" يطالب حكومته بالكشف عن مصير تقرير مراجعة أنشطة "الإخوان"

   -  
تقدم اللورد مارليسفورد عضو مجلس اللوردات، والرئيس المشارك لمجموعة أصدقاء مصر في البرلمان البريطاني، بسؤال رسمي إلى الحكومة البريطانية بشأن مصير تقرير المراجعة الداخلية الخاص بجماعة الإخوان وهو التقرير الذي كلفت الحكومة لجنة مختصة بإعداده في أبريل من عام 2014.

وطالب اللورد مارليسفورد، عضو مجلس اللوردات عن حزب المحافظين منذ عام 1991، وعضو مجموعة أصدقاء مصر في البرلمان البريطاني، حكومة رئيس الوزراء بوريس جونسون بالكشف عن خططها فيما يتعلق بنشر التقرير بشكل كامل بعد نشر ملخص منه لا يتضمن أهم الاستخلاصات في عام 2015 وهو ما ترك علامة استفهام حول ما تضمنه التقرير من تفاصيل حول تهديد جماعة الإخوان للداخل البريطاني والأمن القومي البريطاني.

ودعا اللورد البريطاني حكومة جونسون بالكشف عن موقفها وتقييمها لتلك الاستخلاصات خاصة وأن ما نشر من النتائج يشير إلى تهديد الجماعة للأمن القومي والمصالح البريطانية.

وطالب اللورد مارليسفورد الحكومة البريطانية بالكشف عن خططها المستقبلية الخاصة بإجراء مراجعات جديدة حول جماعة الإخوان، ومن المنتظر وصول رد الحكومة البريطانية بشأن الكشف عن مضمون التقرير في التاسع من مارس الحالي.

وتوجه اللورد مارليسفورد بسؤال للحكومة، في أواخر شهر أكتوبر من العام الماضي، عن تقييمها لتعيين إبراهيم منير في منصب القائم بأعمال المرشد العام لجماعة الإخوان؛ وما هو تقييمهم لأي تهديد يمثله وجوده للأمن القومي وللعلاقات الدولية البريطانية.

وردت الحكومة البريطانية في نوفمبر الماضي بالقول "نحن لا نعلق على الأفراد، ولكن الحكومة تبقي قيد المراجعة الآراء التي تروج والأنشطة التي تقوم بها جماعة الإخوان، بما في ذلك شركائهم في المملكة المتحدة. يتم التحقيق بقوة في أي مزاعم حول تهديدات للأمن القومي للمملكة المتحدة أو إساءة استخدام التمويل الخيري داخل المملكة المتحدة واتخاذ الإجراءات المناسبة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة