حرب أهلية.. باسل خياط يحاول بيع مسشتفى يسرا والانتقام من جميلة عوض"حياة كريمة" يبرز قصة عم محمد.. وجيرانه: لم يستسلم لظروفه الصعبةعم محمد لـ"حياة كريمة": أنا فلاح بسيط وظروفى صعبة وكل ما أريده تروسيكلالليلة في المواجهة.. محمد سلماوي يتحدث عن محطات حياته وعلاقته بنجيب محفوظشاب يطعن "نجار مسلح" بالدقهلية بعدما اختلفا على أولوية المرورجمارك مطار القاهرة تضبط تهريب كمية من الأدوية والمستلزمات الطبيةتأجيل محاكمة المتهمين بخلية "داعش الزاوية" لجلسة 30 مايو المقبلالحكم على 5 طلاب بقضية "تنظيم داعش الجيزة" 26 إبريل الجارىضبط تروسيكلات فى حملة على النباشين بحى غرب المنصورةضبط طن و215 كم لحوم مجهولة المصدر في الزاوية الحمراءأمن أسوان يضبط 750 كيلو من أحجار خام الذهب خلال حملة بأسوانالبنك المركزي يعتمد الإصدار الثالث لقواعد خدمات الدفع باستخدام محفظة الهاتف المحمولمحسن صالح بعد فوز الأحمر بالقمة: "يا بخته يا هناه اللى يرتدى شعار الأهلى"7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومالمصرى يستقر على عودة عبد الرحمن زين نهاية الموسمجماهير الأهلى والزمالك محتارة تشجع قمة إيه.. قدم وسلة ويد وطائرةهتفطر إيه يا كابتن.. محمد عمارة: ملوخية بالأرانبتدريبات استشفائية لأساسيي الزمالك فى مباراة القمة أمام الأهلىمعلومة رياضية.. مجداف الكانوى بولو ذات حواف مستديرة لمنع الإصابةالعقوبات شعار عبد الحميد بسيونى لمواجهة زيادة الوزن فى الطلائع

الانتهاء من تنفيذ 1000 مشروع خدمي بمحافظة قنا | صور

   -  
أشرف الداودي محافظ قنا

قال أشرف الداودي، محافظ قنا، إنه تم الانتهاء من تنفيذ ١٠٠٠ مشروع على أرض المحافظة، فيما سيتم الانتهاء من ٤٥٠ مشروعا بحلول 30 يونيو المقبل، وذلك في إطار تنفيذ خطة برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، الممول جزئيا من البنك الدولي.
جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم، الإثنين، مع أعضاء بعثة البنك الدولي والسفارة البريطانية لمتابعة أنشطة البرنامج علي أرض المحافظة.
وأضاف الداودى، أنه تم تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية من خلال برنامج التنمية المحلية، أبرزها مشروعىّ الصرف الصحى بنقادة وقفط واللذان يخدمان حوالى ٣٠٠ ألف مواطن من أهالى المركزين، ومحطة مياه حجازة بحرى بطاقة إنتاجية ١٢٠ لتر / ثانية تخدم ٥٠ ألف مواطن من أهالى القرية، كما يجرى تنفيذ العديد من المشروعات الأخرى أبرزها مشروع صرف صحى قرى شمال مدينة قنا، والذى يخدم ٧ قرى بطاقة استيعابية تصل الى ٢٩ ألف م٣ / يوم، مؤكدا أن المحافظة تسعى دائما إلى رفع كفاءة البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين.


جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة