وفاة والد الفنان أشرف رضا وتشييع الجنازة من مسجد السيدة نفيسةالثقافة تستعد للعام الثقافى المصرى التونسى 2020 -2021.. تفاصيلهيئة الكتاب تصدر 3 عناوين جديدة عن تاريخ مصر القديمة.. تعرف عليهارحلة محمود الجندى من التمرد إلى الإيمان.. كيف اعترف الفنان الراحل بـ تغيير أفكارهوزير القوى العاملة: تدريب 25 شابًا من ذوي الهمم على «ريادة الأعمال» في الإسماعيليةوزيرة الصحة: انتهاء تطوير مستشفى حميات نجع حمادي بقنا بتكلفة 20 مليون جنيهالسفير المصري يلتقي وزير الخارجية البورونديمياه المنوفية: تنفيذ أعمال الصرف الصحي بالشهداء ضمن مشروعات مبادرة حياة كريمةالبرودة تصل لـ 6 درجات غدا .. الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس يوم الإثنين 12 أبريلرئيس جامعة بني سويف يفتتح فعاليات اليوم الرياضي الأول للطلاب ذوي الهممالقوى العاملة: تعيين 82 شابًا والتفتيش على 514 منشأة بكفر الشيخمحافظ كفرالشيخ يستقبل عضوات المجلس القومي للمرأهجامعة المنوفية تنظم قافلة متكاملة إلى قرية العراقية المشاركة فى مبادرة حياة كريمةفقد عائلته بالعياط 15 عاما وتعهدت برعايته السيدة «كريمة».. تكريم الأم البديلة في بني سويفاختيار فتحي سرور رئيسًا لمجلس أمناء "كيمت" للتحكيم الدولي والزند وشوكت نائبين13 يونيو..الحكم في دعوى منع مرتضى منصور من الظهور بالإعلامإحباط محاولة غسل 20 مليون جنيه حصيلة الإتجار في المخدراتالحبس 8 سنوات لأحمد بسام زكي في اتهامه بهتك عرض 3 فتيات (فيديو)من الحجز للمستشفى.. كواليس وفاة أخطر نصاب في الجيزةمكافحة المخدرات بسوهاج تضبط عاملا بحوزته 4 كيلو حشيش بطما

عادل إمام يتصدر تريند جوجل بعد تصريحات الفنانة يسرا

-  

بعد تصريحات النجمة يسرا عن الزعيم عادل إمام، تصدر قائمة الأكثر تداولاً عبر موقع جوجل، حيث كشفت الذكريات الرائعة التي جمعتهم بينهم في كواليس الأعمال الفنية بعد استضافتها فى برنامج سهرانين، الذى يقدمه الفنان أمير كرارة ويذاع على قناة on.

من أبرز تصريحات النجمة يسرا خلال البرنامج، أن أجمل مافى عادل إمام هو كواليس العمل معه، فكان يجعل كواليس العمل سعيدة ويتعرف على كل الموجودين فى موقع التصوير، فهو شخص جميل ودمه خفيف، وعندما يقوم بتصوير مشهد وشعر أنه قدمه بشكل جيد من المستحيل أن يعيده مرة أخرى.

وأضافت النجمة يسرا، أنه خلال أعمال النجم عادل إمام كان يقصد عندما يقدم دور شخص فقير أن يظهره بمظهر نظيف حتى تصل رسالة أن النظافة ليس لها علاقة بالفقر، وبالفعل جعل الجميع يقلدونه، وأنا أحب كل أعمالى معه، فقد قدمت معه 17 فيلما.

وأوضحت، أنها  لم تستطيع أن تنسى " الكماشة اللى عملها عليه " مع الكاتب وحيد حامد ومروان حامد أثناء فيلم عمارة يعقوبيان فقد اعتدنا على شرب القهوة سويا صباحا فوجدته فى إحدى المرات يعرض عليا المشاركة فى الفيلم بخمس مشاهد وقال لى " خليكى جدعة واعملى معانا خمس مشاهد " فاعترضت فقال لى " أقرى الورق " وعندما قرأته قلت له موافقة، وبالفعل قابلت الشخصية الحقيقة وقلدتها فى كل شيء.

عادل إمام
عادل إمام ويسرا فى أحد الأعمال التى جمعتهما
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة