أبرزهم أنغام واليسا.. نجوم الفن ينعون ضحايا قطار طوخمقتل 17 عنصرا من "طالبان" في انفجار بورشة لتصنيع القنابل جنوب شرقي أفغانستانفلسطين: على المجتمع الدولي إلزام إسرائيل بعدم عرقلة الانتخابات بالقدستركيا تعرب عن تعازيها لأهالي ضحايا حادث قطار طوخمتشددون مناهضون لفرنسا يحتجزون عناصر أمن في باكستانرائعة شيكابالا لم تكف الزمالك.. ثنائية المتألق شريف تحسم لـ الأهلي القمةزيدان يكشف لماذا لم يشارك كروس.. ويصرح: سنقاتل حتى الموتمحمد شريف: فوز الأهلي يضع ضغطا على الزمالكمارسيلو: فزنا بنقطة أمام خيتافي.. وريال مدريد يعشق التحدياتأزمة ركلات الزمالك وعلي لطفي بالتخصص في أبرز حقائق القمةسيد عبد الحفيظ: الفوز على الزمالك بمجرد 3 نقاط.. حين تلعب للأهلي يجب أن تتحلى بشخصيتهعلي لطفي: لا أعرف حتى الآن من ارتكب ركلة جزاء الزمالك.. وأغلقت هاتفي قبل القمةانتهت قمة الدوري - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. الأحمر يفوزحازم إمام: الزمالك والأهلي تقاسما الأفضلية في الشوطين.. وعلي لطفي رجح الكفةمؤتمر موسيماني: علي لطفي رجل القمة.. ولم أشتبك مع كارتيرونمؤتمر كارتيرون: الفريق الأفضل خسر.. وتشكيل الزمالك قد يشهد تغييراتالرئيس التونسى يعزى الرئيس السيسي فى ضحايا حادث قطار طوخأخبار × 24 ساعة..بيان للصحة: وفاة 11 شخصًا وإصابة 98 آخرين بحادث "قطار طوخ"أستاذ فلك: القمر يقترن غدا مع حشد نجمى بـ"سماء مصر" فى مشهد بديععاجل.. علاء عابد لـ«الوطن»: رئيس سكك حديد مصر أمام «نقل النواب» الثلاثاء

انتحار فتاة في قنا بعد رفض أسرة خطيبها الزواج منها

-  
سيارة إسعاف - صورة أرشيفية

انتحرت فتاة بعد تناولها حبوب سوس القمح بمركز نجع حمادي في محافظة قنا، لرفض أسرة خطيبها زواجه منها.

وتلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا بمصرع «غادة. ا.ا- 26 عامًا»، بعد تناولها حبوب سوس القمح.

وكشفت تحريات المباحث، برئاسة المقدم إسلام فوزي، رئيس مباحث نجع حمادي، أن الفتاة من أسرة بسيطة، وتم خطبتها منذ قرابة عامين على شاب من أسرة متوسطة، بالرغم من رفض أهله ذلك، وبعد فشله في محاولات إقناع أهله، أقدمت الفتاة على الانتحار، بعد تناولها حبوب سوس القمح.

وذكرت التحريات أن الفتاة ذهبت إلى مستشفى نجع حمادي العام، صباح اليوم، للحصول على جرعة علاج لها على نفقة الدولة، وبعدها انصرفت ثم عادت في حالة إعياء، وأثناء توقيع الكشف الطبي أخبرت أنها تناولت حبوب سوس القمح، ثم توفيت في الحال قبل إسعافها.

وتم إيداع الفتاة في مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة