البنك المركزى يعتمد الإصدار الثالث لقواعد خدمات الدفع باستخدام محفظة المحمولارتفاع بورصات السعودية والكويت والبحرين بجلسة الإثنين وتراجع أسواق الإماراتإعلان مدينتى 2021 يخطف ترند السوشيال ميديا.. ومغردون: مدينتى فى حتة تانية وأفضل إعلان فى رمضانمارجوت روبى تستعين بالباتيناج فى نزهة بعد تصوير فيلمها مع رامى مالكخالد سرحان يحرض دينا فؤاد على العوضى ويشعل أحداث "اللى مالوش كبير" ح٦.. فيديوعبده سليم يطرح ابتهال "مبتعشمش غير فى الله" .. فيديوعندما أطلق شباب الثورة الجزائرية الرصاص فى رمضان بسبب الفرنسيين وأمينة رزقرانيا محمود ياسين تنتقد البرامج التي تفضح أسرار البيوت والعلاقات الزوجيةمحمد إمام يحتفل بوصول صفحته على "فيسبوك" 14 مليون متابعحرب أهلية.. باسل خياط يحاول بيع مسشتفى يسرا والانتقام من جميلة عوض"حياة كريمة" يبرز قصة عم محمد.. وجيرانه: لم يستسلم لظروفه الصعبةعم محمد لـ"حياة كريمة": أنا فلاح بسيط وظروفى صعبة وكل ما أريده تروسيكلالليلة في المواجهة.. محمد سلماوي يتحدث عن محطات حياته وعلاقته بنجيب محفوظشاب يطعن "نجار مسلح" بالدقهلية بعدما اختلفا على أولوية المرورجمارك مطار القاهرة تضبط تهريب كمية من الأدوية والمستلزمات الطبيةتأجيل محاكمة المتهمين بخلية "داعش الزاوية" لجلسة 30 مايو المقبلالحكم على 5 طلاب بقضية "تنظيم داعش الجيزة" 26 إبريل الجارىضبط تروسيكلات فى حملة على النباشين بحى غرب المنصورةضبط طن و215 كم لحوم مجهولة المصدر في الزاوية الحمراءأمن أسوان يضبط 750 كيلو من أحجار خام الذهب خلال حملة بأسوان

لجنة من وزارة التنمية المحلية تتابع المشروعات بمدينة سفاجا| صور

   -  
هدى المغربي رئيسة مدينة سفاجا خلال اجتماعها مع لجنة من وزراة التنمية المحلية لمتابعة المشروعات

عقدت هدى المغربي، رئيسة مدينة سفاجا، اليوم الإثنين، اجتماعا مع لجنة من وزراة التنمية المحلية لمتابعة المشروعات، بحضور المهندس هاني محمد عبدالوهاب، مدير عام خطط ومشروعات التنمية الريفية بوزارة التنمية المحلية، وأيمن محفوظ، ممثل إدارة التخطيط بالديوان العام.

أوضحت رئيس المدينة، أن الزيارة تهدف إلى متابعة مشروعات رصف الطرق المنفذة بخطة عام 2021 وحصر جميع الأسواق الرسمية والعشوائية لدراسة إمكانية تطويرها.

وأشارت المغربي، إلى أن اللجنة حصرت جميع المواقف والساحات الرسمية والعشوائية لدراسة إمكانية تطويرها، وأن اللجنة تسعي إلى إعداد دراسة وافية ضمن الخطة المعدة للقضاء على الأسواق والمواقف العشوائية، كما أنها تسعي إلى حصر الأسواق العشوائية التى تتسبب فى أضرار بالمناطق السكنية المتواجدة بها أو إعاقة الحركة المرورية، والإضرار بالشكل الحضارى بأماكن حيوية.
وأكدت رئيسة مدينة سفاجا، أن تنفيذ الخطة يتطلب مراحل واتباع سياسية النفس الطويل عبر مراحل مدروسة، حيث إن الموضوع يتشابك مع أبعاد كثيرة اقتصاديا واجتماعيا، وضرورة إيجاد الحلول المناسبة والعوامل المحفزة قبل البدء فى أى إجراء من شأنه تغيير أماكن أو تطوير تلك الأسواق أو المواقف.
وفى نهاية الاجتماع، تم الاتفاق على المعاينات الميدانية للمناطق المقترح تطويرها، وإعداد التصميمات التي يتم مناقشتها، للوصول لأفضل الحلول، برفقة مديري الإدارات المختصة "التخطيط والهندسة" لمتابعة وتوفير كل التسهيلات لفريق العمل من لجنة المشروعات الريفية لإنجاز المهام بالشكل المطلوب.


جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة