5 طرق فعالة لحرق 100 سعرة حرارية.. منها الأعمال المنزليةكيف يساعد "الكاجو" على تقليل مستويات السكر فى الدم؟ملخص الحلقة الثانية من مسلسل «الطاووس» لجمال سليمانحوادث أفسدت فرحة أول أيام رمضان.. تفحم 20 شخصا وابن يشعل النار بوالديهحالة الطقس اليوم.. مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى ووجه بحريمهاب مميش: زوجتي متفانية ولدى 5 أحفاد أشقاهم إسماعيلمستشار رئيس الجمهورية للموانئ: مفيش حد يقدر يبدأ حرب في يوم وليلةقائمة ومواعيد قيام القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى88% من القراء يؤيدون زيادة معارض السلع الغذائية بأسعار مخفضة خلال رمضان13 مليارا و383 مليون جنيه لتطوير وتحسين أداء شبكات نقل الكهرباءمهاب مميش: فاتحت أبويا في الزواج قالي أنا كنت بقول عليك عاقلرجال إطفاء صينيون ينقذون طفل سقط في بئر مهجورة باستخدام حفار .. فيديوبسنت ودياسطى وعم شكشك.. إسراء تجسد الشخصيات الرمضانية بالفوم وبقايا القماشإطلالات فريدة تخطف الأنظار.. موضة النظارات الشمسية فى صيف 2021عزوا قرايبهم ورفضوا العودة مبكرا.. وفاة 5 من أسرة واحدة في حادث أسيوطبالرغم من رحيله.. ظهور نور الشريف في مسلسلين بأول أيام رمضان (صور)مميش: الحاجة الوحيدة اللي رجعت لي الثقة بعد 67.. ضرب السفينة إيلاتبـ«طبلة مسحراتي».. قبطي يوزع الفوانيس أول رمضان بشوارع الإسكندرية صورأمطار غزيرة ورعدية تضرب الرياض (صور وفيديو)عمر «حلاق الأغنام بالشيخ زويد»: 20 جنيه على الرأس والحجز مسبق

إلغاء مباراة منية سمنود وشبان بداوي في القسم الثالث بعد الاعتداء على الحكم

   -  
منية سمنود
شهدت مباراة منية سمنود وشبان بدواي في القسم الثالث والتي لعبت اليوم الإثنين؛ اشتباكات بين الجماهير ولاعبي بدواي وحكم المباراة أحمد لطفي ما أسفر عن إلغائها.

واشتبك أحد جماهير شبان بداوي مع حكم المباراة لعدم احتسابه لركلة جزاء لفريقه في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وقال طارق محجوب المدير الفني لمنية سمنود لـFilGoal.com: "الحكم احتسب ركلة جزاء لنا ولهم، وقبل تسجيل الهدف الثاني لنا اعترضوا على الحكم لكن تم استئناف المباراة".

وأضاف "حين كانت النتيجة 2-1 لنا، وبعد مرور دقيقتين من الوقت الضائع، كانت هناك هجمة لشبان بداوي ليعترض مسئولي فريقهم على الحكم ويعتدوا عليه".

أما أحمد الإمام رئيس منية سمنود، فقال لـFilGoal.com: "فريقي لم يكن طرفا في الاشتباكات، لم أكن متواجدا لكني علمت ما حدث، وعلمت أن أحمد لطفي حرر محضرا بالواقعة".

من جانبه، قال محمد المرسي مهاجم الزمالك السابق والمدرب العام لشبان البداوي لـ FilGoal.com: "الحكم هو سبب المشكلة لاستفزازه للاعبين".

وشدد "احتسب لنا ركلة جزاء صحيحة، ثم احتسب لمنية سمنود ركلة جزاء غير صحيحة وسجلوا منها هدفا في الدقيقة 90 وتم استئناف المباراة رغم الاعتراضات".

وتابع "الحكم لم يحتسب لنا ركلة جزاء صحيحة ورد فعله لم يكن طبيعيا، ليعترض أحد الحضور من الجماهير ويعتدي على الحكم ليتم إلغاء المباراة".

وأتم "أُصيبت بجرح سطحي بعد اعتداء جماهير منية سمنود على حافلة وتكسير زجاجها أثناء مغادرة الملعب".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة