أهالى سيناء يستقبلون شهر رمضان بتزيين الشوارع والدواوين .. صورمياه المنيا: قطع المياه عن 3 مناطق بالمدينة لربط الخطوط«الأرصاد» عن طقس اليوم: انخفاض درجات الحرارة واضطراب الملاحةالخارجية الأمريكية: بلينكن وراب أكدا على ضرورة وقف موسكو لحشودها العسكريةإصابة 614 شخصا بكوفيد-19 في كوريا الجنوبيةارتفاع صافى الاستثمارات العربية في مصر لـ3 مليار و750 مليون دولار العام 19/20واردات مصر من الفول تتجاوز 700 مليون جنيه يناير الماضى استعدادا لشهر رمضانحدث ليلاً| بيان رسمي وتطورات أزمة سد النهضة.. وجولة للرئيس التونسي في القاهرةضخ 100 طن سلع يوميًا.. "الزراعة" تكشف استعدادتها لشهر رمضانانخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأحديزيد السياحة 40%.. ماذا يعني إدراج المتحف المصري على قائمة "اليونسكو"؟ارتفاع طفيف بمستهل التعاملات .. سعر الذهب في السعودية اليوم الأحد 11- 4- 2021سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الأحد 11 أبريل 2021سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 11 ابريل 2021سعر اليورو مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 11 أبريل 20215 طرق صحية تساعد على زيادة نمو الشعر.. تناول الخضراوات والفاكهة أبرزهاكل ما تريد معرفته عن أعراض وأسباب حساسية العينعاجل.. زلزال يضرب شرم الشيخانطلاق الامتحان التكميلى اليوم فى اللغة العربية والرياضيات للشهادة الإعداديةكوارث عالمية: زلازل في اليونان وإندونيسيا.. عواصف بأمريكا وحريق بعجمان

مقتل 30 من طالبان بينهم 16 من عناصر القاعدة في وسط أفغانستان

   -  
وزارة الدفاع الأفغانية

كابول-(د ب أ):

أعلنت وزارة الدفاع الافغانية في بيان لها اليوم الاثنين، مقتل ما لا يقل عن 30 فردا من طالبان، "بينهم 16 من عناصر القاعدة"، وإصابة ستة آخرين، في عملية للقوات الافغانية بإقليم كابيسا في وسط البلاد.

ونقلت قناة "طلوع نيوز" الإخبارية اليوم الاثنين عن البيان، إن العملية جرت مساء أمس الاحد في مناطق مختلفة من "وادي أفغانيا" بمنطقة نيجراب في الاقليم، بدعم من القوات الخاصة وسلاح الجو الأفغاني، مضيفة أن هناك "30 فردا من طالبان، بينهم 16 باكستانيا من عناصر القاعدة، قتلوا".

ولم يقدم البيان مزيدا من التفاصيل بشأن العملية.

ولم تعلق طالبان على العملية حتى الآن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة